المحتوى الرئيسى

"في مصر بس".. أغنية مشتركة بين رنا سماحة ومينا عطا بمناسبة 30 يونيو

06/30 12:36

يعرض اليوم الخميس على معظم القنوات الفضائية فيديو كليب أغنية "في مصر بس" لرنا سماحة ومينا عطا بمناسبة الاحتفال بـ 30 يونيو، وتم نشر الأغنية على موقع يوتيوب بالامس الاربعاء، واحتل هاشتاج #في_مصر_بس المركز الأول في الأكثر تداولا على موقع تويتر بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية المصورة.

وتم تصوير الأغنية "في مصر بس" بأحد المباني المطلة على النيل بمنطقة المنيل مؤخرا، واستغرق التصوير أكثر من 20 ساعة متواصلة.

و"في مصر بس" اخراج سيف يوسف وكلمات عمرو رشيد وألحان أحمد رشيد وهندسة صوتية محمد عاطف الحلو والتصوير لوكالة "كوتي ايمدجز" لصاحبها أحمد كوتي.

ومن ناحية أخرى تقدم رنا سماحة ومينا عطا برنامج "سنة تانيا غنا" على الراديو 9090 سويا ومن المقرر رجوعهم لتقديم البرنامج عقب العيد بعد اجازة شهر رمضان.

يشار إلى أن رنا سماحة تشاركة في سباق رمضان الحالي بمسلسل "أزمة نسب" والذي يقوم ببطولته زينة، محمود عبد المغنى، وليد فواز، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، المطربة بوسي، تامر يسري، راندا البحيري، أحمد صيام، حجاج عبد العظيم، دعاء طعيمة، رنا سماحة، ياسر فرج، سامح الصريطي، رامي وحيد، ندى عادل، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة "زينة" تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف "ياسر فرج" ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

​رنا سماحة تحكي كواليس "أزمة نسب"

بالصور- رنا سماحة تجمع خريجي "ستار أكاديمي" على الإفطار

بالصور- زينة وريم البارودي ورنا سماحة ودينا في كواليس "أزمة نسب"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل