المحتوى الرئيسى

شاهد.. الحقيقة وراء منح 5000 دولار لمن يتزوج أيسلندية

06/30 12:29

نشر الرحالة أحمد حجاجوفيتش على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانا يوضح فيه حقيقة ما تداولته المواقع الإلكترونية بشأن ما أعلنته إيسلندا عن منح 5000 دولار شهريا لكل مهاجر يتزوج من بنات أيسلندا لزيادة النسل.

وقال حجاجوفيتش في بيان توضيحي إنه تلقى العديد من الرسائل لتوضيح هذا الأمر، الأمر الذي جعله يتواصل مع المسؤولين في حكومة أيسلندا، والذين نفوا بدورهم حقيقة هذا الكلام.

وأضاف حجاجوفيتش أنه وفقا لأقوال المسؤولين، فإن هناك شركات نصب عالمية تتبنى مثل هذه الأخبار وينساق حولها الكثير من الشباب في كل مناسبة، وتنشئ مواقع على الإنترنت متخصصة في تسهيل الزواج من بنات أيسلندا أو روسيا أو أي دولة أوروبية أخرى.

وتابع أن الشباب حول العالم خصوصا في مصر، يقعون ضحايا هذه الشركات، ودائما ما ينجذبون لهذه المواقع ويسجلون بياناتهم، وتجعلهم إدارة الموقع يتحدثون مع البنات الأجنبيات وكأنها " الخطوبة ".

وأردف أنها تشترط على الشباب لإرسال دعوة رسمية للزواج عن طريق السفارة ، وأخذ المكافأة المالية المقررة ، لابد من دفع مبلغ مالي عن طريق الكارت البنكي .

وأعندما يتم وضع الكارت وكتابة الرقم السري يتم سحب كل المبلغ الموجود في رصيد صاحبه أي كان.

وأكد حجاجوفيتش أنه بالبحث تبين وجود هذه النوعية من الشركات بالفعل، والتي تحقق من ذلك أموالا طائلة تقدر بملايين.

يذكر أن أحد المواقع نشر خبرا يفيد بأنه بعد تمكن منتخب أيسلندا من تحقيق إنجاز غير مسبوق في كأس أوروبا بتجاوزه عتبة المنتخب الإنجليزي العتيد، وأنه بفضل هذا الفوز ، أصبحت أيسلندا محل أنظار العالم.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل