المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تشكيلات أمنية في ميادين القاهرة والجيزة في ذكرى 30 يونيو.. والتحرير والنهضة يستعدان بمنصة للاحتفال.. وقوات فض شغب بمحيط الاتحادية

06/30 11:55

صور "السيسى" تزين ميدان التحرير احتفالأ بثورة 30 يونيو قوات الشرطة تكثف تواجدها بمديريات أمن القاهرة والجيزة سيولة مرورية بميادين مصطفى محمود والنهضة سيارات مرورية لضبط الخارجين عن القانون بمحيط "الصحفيين"

بعد مرور 3 سنوات على ذكرى ثورة 30 يونيو، واستعادة البلاد من قبضة الإخوان الدامية، وتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم مصر، استعدت قوات الأمن بتكثيف التشديدات الأمنية بالميادين، وذلك لتهيئة مناخ مناسب للمواطنين للاحتفال بثورة 30 يونيو بعيدأ عن أى أعمال شغب، قد تعكر من صفو الاحتفالات.

فقد شهد ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد صباح اليوم "الخميس"، سيولة مرورية وانتظامًا بحركة السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وبكوبرى قصر النيل وشارع القصر العينى وميدان عبد المنعم رياض، وذلك تزامنًا مع الذكري الثالثة لاحتفالات 30 يونيو.

وتنتشر الأعلام المصرية أعلى أعمدة الإنارة بميدانى التحرير وعبد المنعم رياض وأمام مجلسى الوزراء والنواب وامتداد شارع القصر العينى.

كما انتشر عدد من اللافتات بميدان التحرير مطبوع عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكتب عليها "تحية لشعب مصر فى ثورة 30 يونيو.. عامان من الإنجازات" كما أقيمت بالميدان منصة استعدادا للاحتفال مساء اليوم.

وانتشر عدد من أفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات وضبط أى مخالفات مرورية.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها بالميدان من خلال نشر بعض الأفراد الأمنية على مداخل ومخارج الميدان وبعض عربات لقوات الشرطة، والتدخل السريع تحسبا، لأي أعمال شغب في الذكرى الثالثة للثورة.

كما شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة، سيولة مرورية وسط تشديدات أمنية مكثفة صباح اليوم الخميس، تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو .

وكانت قوات الأمن منعت "ركن" أي سيارات بمحيط القصر، بما فيه سور نادى هليوبليس ويشهد محيط القصر تمركزا لعدد من آليات الشرطة من سيارات مكافحة الشغب والتدخل السريع.

وشهد محيط ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية وانتظمت حركة مرور السيارات والمارة بصورة طبيعية فى الذكرى الثالثة لـ30 يونيو.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها فى محيط مسجد مصطفى محمود حيث دفعت بـ 10 سيارات أمن مركزى و3 مدرعات تابعة للشرطة.

كما قام عدد من قوات الأمن بمتابعة الحالة اﻷمنية والمرورية في المنطقة عمن خلال مرورهم بسيارات الشرطة في الشوارع المحيطة لضبط الخارجين عن القانون.

وكثفت قوات الأمن من تواجدها فى شارع عبد الخالق ثروت بمحيط نقابة الصحفيين، حيث دفعت القوات بنحو 3 سيارات أمن مركزى وسط تواجد عدد من القيادات الامنية فى الذكرى الـ3 لثورة 30 يونيو.

وعلى جانب آخر شهد ميدان طلعت حرب بوسط البلد سيولة مرورية وسط تواجد عدد من رجال المرور، وتمركزت سيارة أمن مركزى لضبط الخارجين عن القانون ومثيرى الشغب .

وشهد ميدان هشام بركات "رابعة" سابقًا صباح اليوم "الخميس"، سيولة مرورية وانتظام بحركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وذلك تزامنًا مع الذكري الثالثة لاحتفالات "30 يونيو".

وانتشر عدد من أفراد شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة في الميدان والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات وضبط أى مخالفات مرورية.

وشهد ميدان النهضة صباح اليوم "الخميس" سيولة مرورية وانتظام بحركة السيارات، بالإضافة إلى انتشار لأفراد وأمناء شرطة الإدارة العامة للمرور على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات وضبط أى مخالفات مرورية وذلك تزامنًا مع الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل