المحتوى الرئيسى

خالد سليم يروي لجمهوره تفاصيل حادث انقلاب سيارته

06/30 11:19

روى الفنان خالد سليم تفاصيل حادث السير الذي تعرض له منذ أيام قليلة وأسفر عن انقلاب سيارته، ولكنه خرج منه سليما معافى.

وعبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حرص خالد سليم على طمأنه جمهوره مجددا وشكر كل من سأل عنه ووقف إلى جانبه وبخاصة أهله وزوجته، ومن الوسط الفني الزعيم عادل إمام والمطرب هاني شاكر، ومصطفى فهمي.

وحكى خالد تفاصيل ما حدث معه مؤكدا أن الحادث لم يكن كبيرا، حتى أنه كان يسير في شارع ضيق على سرعة 30، ولكن وبسبب سيارة صغيرة كانت تقف على جانب الطريق وعندما حاول أن يتفاداها حدث هذا الانقلاب، فكتب:

"أصدقائي .. احبائي .. احب اشكر كل الناس اللي سألوا عليا بعد الحادث اللي حصل لي .. شكرًا على اهتمامكم و على محبتكم .. و اخص بالشكر كل اهلي .. و أهل زوجتي .. ربنا يخليهم ليا و ما يحرمنيش منهم ..

زوجتي الحبيبة اللي شفت في عينها الخوف عليا .. و لهفتها انها تتاكد اني كويس و ما حصلليش اي حاجة ..

كل أساتذتي و زملائي و أصدقائي من الوسط الفني .. اللي كلموني فوراً.. اول ما عرفوا ..

خاصةً الزعيم الاستاذ عادل امام .. الاستاذ هاني شاكرو الاستاذ مصطفى فهمي ..أصدقاء الجامعة .. و جمهوري العزيز ..الف شكر حبايبي .. و ربنا ما يحرمني من سؤالكم عليا و محبتكم".

وتابع: "على فكرة .. انا كنت ماشي في شارع ضيق .. على سرعة ٣٠ تقريبا .. و اللي حصل أتفه بكتير من ان دي تبقى النتيجة .. عشان عربية بالحجم ده تتقلب بالسهولة دي ..

والسبب سيارة صغيرة راكنة على اليمين واخدة من حجم الشارع ما يكفي اني اخبطها .. و العجل اليمين في عربيتي يطلع عليها من الخلف .. و تميل العربية و بالتالي تتقلب..

قدر الله وما شاء فعل".

ويشارك خالد هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل "مأمون وشركاه" مع النجم الكبير عادل إمام، ويقدم خالد شخصية "زكريا" نجل مأمون والذي كان يعبش في فرنسا ومتزوج من فتاة يهودية، وعندما يأتي إلى مصر ليعيش في منزل والده تحدث الكثير من المشكلات بسبب ديانة أسرة زوجته.

"مأمون وشركاه" من بطولة الزعيم عادل إمام، ولبلبة، وخالد سليم، ومصطفى فهمي، وكمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس، وحمزة العيلي، وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

صورة- خالد سليم يطمئن جمهوره على سلامته بعد انقلاب سيارته

صورة- خالد سليم ينشر الصور الفعلية التي التقطها مع هنا الزاهد بهاتفه في "مأمون وشركاه"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل