المحتوى الرئيسى

سانتوس: مخطئ من يعتقد أن بولندا ستكون خصما أسهل من كرواتيا

06/30 00:59

أكد مدرب المنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، اليوم أنه "مخطئ من يتخيل أن المباراة أمام بولندا ستكون أسهل من تلك التي لعبناها أمام كرواتيا" لأنه فريق كبير ومنظم للغاية من الناحية الخططية.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد "مخطئ من يعتقد أن بولندا ستكون خصما أسهل من كرواتيا. إنه فريق منظم للغاية ويلعب بشكل خططي قوي فضلا عن دفاعه الجيد. أيضا يمكنهم لعب الهجمات المرتدة بشكل سريع للغاية".

وأضاف "حظوظ الفريقين ستكون متساوية خلال هذه المباراة، ولكني أعتقد أننا سنفوز بها".

وعن اتهامه بأنه مدرب دفاعي، رد سانتوس بالتأكيد على أنهم كانوا أصحاب المبادرة الهجومية في كثير من المباريات "نريد امتلاك الكرة، ولكن هناك بعض المواقف التي نلجأ فيها أكثر للدفاع وأخرى أكثر للهجوم. هذه هي كرة القدم".

كما دافع مدرب (برازيل أوروبا) عن نجم الفريق كريستيانو رونالدو، اللاعب الأكثر تصويبا على مرمى الخصم في البطولة "البعض يتحدث عنه وكأنه فشل. ولكن، لماذا يتم الحديث عن رونالدو فقط في جميع المناسبات؟ إنه لاعب مذهل والناس تتحدث عن اللاعبين الكبار، مثل ليفاندوفسكي أو نوير، هذا شيء طبيعي. إنهم يتعايشون مع هذا الأمر".

ويؤمن سانتوس، الذي كان يشرف على تدريب اليونان الذي واجه بولندا في المباراة الافتتاحية للنسخة الماضية منذ أربعة أعوام وانتهت (1-1)، أن الفريق البولندي الحالي أفضل من سابقه.

وأوضح "لديهم أربعة أو خمسة لاعبين كانوا يلعبون حينئذ، ياكوب (بواشتشيكوفسكي) وليفاندوفسكي ولاعبين آخرين. ولكن هذا الفريق أكثر قوة وبرهن على هذا الأمر في دور المجموعات لأنه أحرز 7 نقاط، وهو الأمر الذي نجح في تحقيقه منتخبان آخران فقط".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل