المحتوى الرئيسى

'سلاحف النينجا' في دور العرض السينمائية المصرية.. الليلة

06/29 12:47

استثمارًا للنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من فيلم سلاحف النينجا قبل عامين بإيرادات وصلت إلى نصف مليار دولار أميركي، تطلق شركة فور ستار فيلمز جزءًا جديدًا من السلسلة بعنوان Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows في دور العرض المصرية بتقنية ثلاثي الأبعاد بدءًا من اليوم الأربعاء 29 يونيو.

كان الفيلم قد تصدر شباك التذاكر في الأسبوع الأول لطرحه في السينمات الأميركية بإيرادات تجاوزت 35 مليون دولار واستمر صعوده ليصل في نهاية الأسبوع الثالث إلى 77 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الأميركية فقط، مع توقعات بتجاوزه لإيرادات الجزء الأول من الفيلم.

وتدور أحداث فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadowsعن محاولات سلاحف النينجا لمواجهة خطط عدوهم الأزلي شريدر الشريرة لتدمير مدينة نيويورك والسيطرة على العالم والتي يحاول تنفيذها تلك المرة بواسطة غزو خارجي، بعدما يطور الدكتور باكستر نماذج مشابهة للسلاحف لتنفيذ خطته الإجرامية، بينما تتعاون السلاحف مع أبريل وفيرن للحفاظ على سلامة مدينتهم.

ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فريق سلاحف النينجا الأربعة كلًا من آلان راتشسون (رفائيل)، نويل فيشر (مايكل أنجلو)، بيت بلوشيك (ليوناردو) وجيريمي هاوارد (دوناتيلو)، إضافة إلى النجمة ميجان فوكس، ويل أرنت ولورا ليني، وهو من إخراج ديف جرين في ثاني تجاربه الإخراجية الطويلة بعد (Earth to Echo).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل