المحتوى الرئيسى

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: الانتقام يسيطر على جون سينا وإيه جي ستايلز وبيكي لينش وناتاليا

06/28 11:19

كان الانتقام هو العنوان الرئيسي لحلقة الإثنين 27 يونيو الجاري من عرض "راو" المباشر، سواء بين كلا من جون سينا وإيه ستايلز أو بين بيكي لينش وناتاليا.

جون سينا وإيه جي ستايلز يخرجان من مباراة "خماسية" للفوز ببطولة WWE

أضاع جون سينا وإيه جي ستايلز فرصة ذهبية للمشاركة في نزال "خماسي" على بطولة WWE في مهرجان Battleground في شهر يوليو المقبل، بسبب الأحقاد التي بينهما منذ مهرجان Money in the Bank.

وعرضت ستيفاني ماكمان في البداية على جون سينا أن ينازل سيث رولينز وأن ينازل إيه جي ستايلز دين أمبروز مقابل اشتراكهما في مباراة "خماسية" للفوز ببطولة WWE في Battlegound، وهو العرض المغري الذي وافق عليه سينا وستايلز في الحال، ولكنهما أضاعاه، بعد أن تسبب ستايلز في خسارة سينا أمام سيث رولينز، وقيام سينا في المقابل بالتسبب في خسارة ستايلز أمام دين أمبروز.

ونشأت العداوة بين جون سينا وإيه جي ستايلز منذ قبل مهرجان Money in the Bank، والتي بدأها ستايلز بدوى أن سينا يسرق الأضواء من المواهب الشابة بداخل WWE، وأنه حان الوقت لردعه.

ووصل الخلاف بين جون سينا وإيه جي ستايلز إلى أوجه في مباراة أقيمت بينهما في مهرجان Money in the Bank في 19 يونيو الجاري، والتي انتهت بفوز ستايلز على سينا بفضل مساعدة خارجية من صديقية لوك جالوز وكارل أندرسون.

وبهزيمة جون سينا وإيه جي ستايلز في حلقة "راو" هذا الأسبوع، يظل النزال على بطولة WWE في Battleground "ثلاثيا"، بين كل من حامل اللقب دين أمبروز وسيث رولينز ورومان راينز.

بيكي لينش ترد إهانة ناتاليا

على الرغم من أنه كان من المفترض أن تواجه نظيرتها سمر راي في حلقة "راو" هذا الأسبوع، إلا أن نجمة المصارعة الأيرلندية بيكي لينش في المقابل انتقمت من صديقتها السابقة ناتاليا على إهانتها لها في حلقة "راو" الأسبوع الماضي، وانهالت بالضرب عليها بجنون، لولا تدخل الحكم الذي أبعدها عنها.

ساشا بانكس وبايج تفوزان على تشارلوت ودانا بروك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل