المحتوى الرئيسى

سقوط 44 قتيلا وجريحا في تفجير داخل جامع غرب بغداد

06/28 08:37

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، بأن 44 شخصا سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري داخل جامع غرب بغداد.

وقال المصدر، إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه مساء أمس الاثنين، داخل جامع النور في منطقة الزيدان بقضاء أبي غريب ببغداد، ما أسفر عن مقتل 12 شخصا وإصابة 32 آخرين بجروح".

انظر أيضا: مقتل 3 عسكريين عراقيين إثر هجوم شمالي بغداد مقتل 22 شخصا بتفجير سيارة مفخخة شرقي بغداد (صور + فيديو) قتلى وجرحى بانفجار سيارتين مفخختين شمالي بغداد نحو 100 قتيل وجريح حصيلة تفجيرين في بغداد ارتفاع ضحايا تفجيري بغداد إلى 57 قتيلا و 60 مصابا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الرئاسة التركية: أردوغان طلب المغفرة من عائلة الطيار

أكدت الرئاسة التركية، اليوم الإثنين، أن رجب طيب أردوغان بعث برسالة إلى نظيره الروسي فلاديمير بوتين أعرب فيها عن حزنه العميق حيال حادثة إسقاط المقاتلة الروسية.

مفاجأة...ألمانيا هي الضحية الأولى من تفكك الاتحاد الأوروبي

لم ينقطع الحديث في الشارع السياسي العربي عن قرار البريطانيين الخروج من الاتحاد الأوروبي، وإقدام رئيس الحكومة ديفيد كاميرون على الاستقالة.

تلقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رسالة من نظيره التركي رجب طيب أردوغان، الذي أعرب فيها عن رغبته في تسوية الوضع الناجم عن مقتل طيار "سو-24".

أوروبا ترفض الاتفاق على شراكة عابرة للأطلسي مع الولايات المتحدة

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالس، اليوم الأحد، عن عدم إمكانية التوصل لاتفاق للشراكة التجارية الاقتصادية، العابرة للمحيط الأطلسي بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، إذا ما لم تؤخذ مصالح الاتحاد الأوروبي بعين الاعتبار.

نتنياهو: الاتفاق مع تركيا سيكون له أثر "هائل" على اقتصادنا

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إن اتفاقا لتطبيع العلاقات مع تركيا سيكون له أثر إيجابي هائل على اقتصاد بلاده.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل