المحتوى الرئيسى

بالصور| فرح بنت العمدة.. تختتم فعاليات معرض فيصل للكتاب

06/28 02:24

عقب 11 يومًا من افتتاحه، اختتم معرض فيصل الخامس للكتاب، فعالياته مساء أمس، بحضور الكاتب الصحفي حلمى النمنم وزير الثقافة، والدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة الكتاب والدكتور محمود الضبع نائب رئيس الهيئة، وسط اقبال جماهيري.

وشهد وزير الثقافة، أخر فعاليات المعرض، وتفقد أجنحته، كما تفقد ركن الحرف اليدوية والتقليدية للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وحضر الوزير حفل الختام، الذي قدمت فيه فرقة الشرقية للفنون الشعبية، رقصة التنورة و" فرح بنت العمدة"، إضافة إلى فرقة أطفال بورسعيد للفنون الشعبية التى قدمت مجموعة من الاستعراضات.

"معرض فيصل للكتاب" افتتح يوم 10 رمضان ونظمته الهيئة العامة للكتاب، وصاحب المعرض نشاط ثقافي وفني متنوع ونشاط خاص بالطفل يشمل ورش رسم وتلوين، إضافة إلى فقرات الأراجوز والساحر والتنورة.

كما نظمت الهيئة مسابقة يومية لجمهور المعرض بعنوان "أيام مصرية" ويتم السحب على 3 فائزين والجائزة مجموعة من إصدارات هيئة الكتاب بسعر 100 جنيه لكل فائز يختارها بنفسه من جناح الهيئة.

وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا من الجمهور على الأنشطة وعلى الكتب وخاصة كتب مكتبة الأسرة والكتب المخفضة حيث وصلت التخفيضات إلى 70%.

وقال وزير الثقافة، إن معرض فيصل للكتاب يزداد تطورا وتنظيما، عاما بعد عام، ووعد ببحث إمكانية مد فترة إقامة المعرض خلال الأعوام المقبلة، في ظل الإقبال الجماهيري، علي الأنشطة الفنية والثقافية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل