المحتوى الرئيسى

ترتيب المسلسلات في السباق الرمضاني؟

06/26 22:42

يتساءل المشاهدين عن ترتيب مسلسلات رمضان، لذلك نقدم لكم أكثر 10 مسلسلات تمت مشاهدتها منذ 6 يونيو/حزيران حتى 23 منه أي منذ بداية الشهر الكريم حتى 18 يوما منه.

وحسب صحيفة "النهار"، الأرقام هي من عينة ممثلة للكثافة السكانية في لبنان مؤلفة من 650 أسرة موجودة في كافة المحافظات، في التوقيت الزمني ما بين السادسة بعد الظهر حتى قبل دقيقة من منتصف الليل باستثناء البرامج التي لا تتخطى مدتها الخمس دقائق، وتلك السياسية والدينية واللوتو والملاحق الإخبارية العاجلة والإعادات.

كما هو متوقع، لا يزال مسلسل "مش أنا" الذي يعرض على شاشة "أل بي سي" في المرتبة الأولى، بمعدل مشاهدة بلغ 15.6% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة. 

المرتبة الثانية، وفق "إيبسوس"، لا تزال لـ"وين كنتي" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 13.7% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

المرتبة الثالثة لـ"باب الحارة 8" "أل بي سي" بمعدل مشاهدة بلغ 10.9% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

مسلسل "طوق البنات 3" حل في المركز الرابع بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 6.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كانت المرتبة الثالثة لـ"صرخة روح" عبر "أم تي في". 

في المرتبة الخامسة، تقدم مسلسل "نص يوم" الذي يعرض على تلفزيون "الجديد" بمعدل مشاهدة بلغ 5.8% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان في المرتبة السابعة.

أما سادسا، فحل "رامز بيلعب بالنار" بمعدل مشاهدة بلغ 5.4% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة، بعدما كان قد حل في المرتبة الخامسة.

"صرخة روح" الذي يعرض على شاشة "أم تي في" تراجع إلى المرتبة السابعة بمعدل نسبة مشاهدة بلغ 5.3% من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

يحل بعده "يا ريت" "أم تي في" في المرتبة الثامنة بمعدل 5.0%، وهو لم يهبط بعد لجهة التشويق وعنصر الانتظار، لكنه يتأرجح بين اللبناني والمكسيكي. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل