المحتوى الرئيسى

«عاطل» يقتل «عجوزا» لسرقة أموالها بطنطا

06/26 21:41

عثر أهالي قرية سبرباي التابعة لمركز طنطا، الأحد، على جثه لسيدة في العقد السابع من عمرها داخل منزلها، حيث تبين إصابتها بجرح نافذ أسفل الذقن وكدمات بالوجه والعنق.

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح السيد ، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، بعثور الأهالي على جثة لسيدة تدعى «فوزيه. م. م» فى العقد السابع من العمر مسجاة على ظهرها، ترتدى جلبابًا رمادي اللون وبمناظرة الجثة تبين وجود «جرح نافذ أسفل الذقن من الجهة اليسرى وكدمات بالوجه والعنق» وعثر بطيات ملابسها على مبلغ مالي 990 جنيها تم التحفظ على الجثة بمحل الواقعة، حتى وصول فريق النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة الذي تبين أنه مكون من طابقين وتواجد الجثة بالدور الأرضي المكون من 7 غرف وصالتين، وتلاحظ تواجد غرفتين بدون سقف.

على الفور أمر مدير الأمن فريق البحث الجنائي بالتعامل مع الحادث الذي اتسم بالخطورة الإجرامية حيث أمر بسرعة كشف غموض الحادث وتحديد الجانى وضبط الأداة المستخدمة وتم وضع خطه بحث شامله بمعرفة العميد إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي.

وبسؤال أفراد أسرة المجني عليها وجميعهم مقيمين بذات القرية، اتهموا «عبد المحسن م ح» 40 سنة عاطل، بقتل المجنى عليها، وعللوا ذلك لقيامه بسرقة المجنى عليها أكثر من مرة لتعاطيه المواد المخدرة، وأضافت الأولى أنها دائمة المرور على جدتها للاطمئنان عليها، واليوم أثناء مرورها عليها بعد صلاة الظهر شاهدت المتهم داخل غرفة نوم جدتها، وأثناء مشاهدته لها قام بالفرار وشاهدت جدتها ملقاة على ظهرها وبها الإصابات المشار إليها وقامت بالصياح والعدو خلفه حتى تمكنت من ضبطه بمعرفة الأهالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل