المحتوى الرئيسى

الرغبة المشتعلة...... حملة مرسيدس-بنز العالمية للموضة لربيع وصيف 2017

06/26 15:07

أعلنت مرسيدس-بنز مؤخراً عن حملتها العالمية لموضة ربيع وصيف 2017 بإطلاق الفيلم الترويجي الجديد للحملة تحت عنوان "الرغبة المشتعلة" الذي يستعرض السيارة CLA الجديدة. قام بتصوير الفيلم المخرج السويدي العالمي كريستيان لارسون. وخلال هذا الموسم، تركز حملة مرسيدس-بنز على الأناقة والتمرد، من خلال الظهور الخاص جداً للموديل الألمانية لوسي فون ألطن واحدى الفنانات المشهوراتمجال الموسيقى.

يتميز موديل CLA بأنه أكثر موديلات مرسيدس-بنز تمرداً، حيث تتميز السيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب بأدائها الفائق وتصميمها الرياضي وشكلها المتمرد الذي يخطف الأبصار من اللحظة الأولى، وهو ما أكدته لوسي فون ألطن خلال الفيلم القصير للحملة. إنّ الشخصية المسيطرة لألطن تشترك مع CLA الجديدة في تمردهما وتميزهما عن الغير.      

تم تصوير الفيلم الترويجي في مستودع قديم للحديد مجاور لمحجر مغلق في العاصمة الرومانية بوخارست.  لقد كانت هذه البيئة المهجورة والقاسية التي تم تصوير الفيلم بها من أنسب البيئات التي اختارها المخرج كريستيان لارسن لتجسيد الروح المتمردة والشخصية المتميزة للسيارة CLA. عمل لارسن على مدار مسيرته المهنية اللامعة مع أشهر النجوم العالميين مثل ليدي جاجا وبيونسيه وجاي-زي وكايلي مينوج وغيرهم.

يبدأ الفيلم بفكرة "التدمير المبتكر". يقول لارسن: "أعتقد أن هناك جمال فريد من نوعه في عملية التدمير ذاتها. وفي هذا المشروع بالتحديد أحسست أن النار وإضرامها سيكون أمراً  رائعاً في غاية الجمال. إنّ النار والحرائق من الأشياء التي تجمع الناس معاً، وتدور القصة الأساسية لهذا الفيلم القصير حول فتاتين مفتونتين بالنار، كما تغذي فكرة الفيلم مفهوم "اللعب بالنار". لقد أردت اللعب بالمشاعر والأغراض والأناقة والتمرد في عالم أقرب ما يكون للخيال"     

إنّ لوسي فون ألطن و الفنانة المشهورة تمثلان نموذجاً مبهراً للأناقة والموضة، وهما في نفس الوقت من أهم العناصر المشاركة في حملة مرسيدس-بنز لربيع وصيف 2017. وتعلق الفنانة المشهورة على مشاركتها في الحملة بقولها: "إنّ الحصول على فرصة للعمل مع مرسيدس-بنز أمر رائع بكل تأكيد. ففي البداية لم أصدق نفسي عند حصولي على هذا العرض. إنها صفقة متميزة على كل المستويات وأنا سعيدة للغاية لتواجدي هنا وتعاوني مع فريق العمل الرائع"     

أما لوسي فون ألطن فهي موديل من الطراز الأول، حيث تمتلك لوسي كل ما تتطلبه تلك المهنة من إمكانيات ومهارات. هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها لوسي في حملة خاصة بإحدى علامات السيارات العالمية. تقول لوسي: "أنا سعيدة جداً بمشاركتي في تلك الحملة. إنها حملة ترويجية لإحدى سيارات مرسيدس-بنز، ولكنني شعرت أنها حملة للموضة والجمال. أعتقد أنّ مرسيدس-بنز والموضة يناسبان بعضهما تماماً، لأنهما يتمتعان بعلاقة وثيقة تُلهم الأجيال الجديدة من السيدات وتؤكد للجميع بأنهن قائدات ولهن شخصية مستقلة"   

وكانت النتيجة لكل ذلك حملة ترويجية مليئة بالرغبة والجرأة المتناهية والتمرد اللانهائي، وهو ما يُعد تجسيداً حقيقياً للسيارة CLA، احدى أهم سيارات مرسيدس-بنز المتميزة. يقول ميشائيل بوك- مدير عام التسويق الرياضي والموضة وأساليب الحياة في مرسيدس-بنز: "لقد أردنا هذا الموسم التخلي عن المفاهيم المعتادة لحملات الترويج التقليدية، حيث رغبنا في تجسيد الطبيعة المتمردة للسيارة CLA والتي تروج لمفاهيم الثقة والتفرد. إنّ حملة مرسيدس-بنز للموضة لموسم ربيع وصيف 2017 تتخطى الحدود التقليدية للحملات الترويجية وتتمرد على التقاليد من خلال مفاهيمها المبتكرة وفريق عملها المتميز، وهو ما يتوافق مع توجهات وأذواق الجمهور المعاصر، من خلال التركيز على الطبيعة  الفريدة لعلامتنا التجارية"   

مرسيدس-بنز.... 21 عاماً من الترويج للموضة والأناقة

يعود ارتباط مرسيدس-بنز بالموضة لأكثر من 21 عاما، حيث تشارك النجمة الفضية اليوم فى أكثر من 50 حدث مرتبط بالموضة حول العالم كل عام. فقد تمكنت مرسيدس-بنز في مراحل مبكرة من اكتشاف الارتباط الوثيق بين صناعة السيارات الفاخرة والموضة. فالشغف والأناقة والتصميمات المتميزة وأرقى الخامات والإبتكارات التكنولوجية الفريدة هي أهم عوامل النجاح في القطاعين. لذلك حرصت مرسيدس بنز بشكل مستمرعلى دعم مجموعة مختارة من فاعاليات الموضة المتميزة في جميع أنحاء العالم على مدار عقدين كاملين، وخلق سمعة ممتازة بهدف دعم المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل