المحتوى الرئيسى

تقرير - سيطرة أهلاوية على بطولات المنطقة العربية

06/26 08:14

إستطاع الأهلى المصري حسم لقب الدوري الممتاز قبل نهايته بجولتين بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف ، وسقوط منافسه والغريم التقليدي الزمالك في فخ التعادل أمام المصري بهدفين لكلا منهما.

لينضم الأهلى لأشقاءه الصغار في المنطقة العربية والذين نجحوا في الفوز ببطولة الدوري والكأس في كلاً من السعودية والإمارات وقطر والأردن وفلسطين.

نجاحات الأهلاوية في المنطقة العربية :

عاشت جماهير أهلى جدة السعودي موسم خيالي بعد إستعادة الأمجاد الغائبة والفوز بدوري عبد اللطيف جميل "الدوري السعودي" بعد غياب 32 سنة عن خزائن النادي تحت قيادة المدرب السويسري الذي رحل عن تدريب الفريق كريتسيان جروس.

ونجح أيضاً الفريق الساحلي في إضافة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لبطولة الدوري ليحقق الفريق الملكي السعودي الثنائية المحلية في وجود المحترف المصري محمد عبد الشافي.

وفي بلاد "زايد" إستطاع أهلى دبي الإماراتي أن يحقق لقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه تحت قيادة الروماني أولاريو كوزمين.

إستطاع أهلى الخليل في الفوز بلقب كأس فلسطين ليحتفظ بهذه البطولة للعام الثاني على التوالي بعد اسقاط هلال القدس بثلاثية نظيفة.

دخل نادي الأهلى الأردني التاريخ من أوسع أبوابه بعد نجاحه في الفوز بكأس الأردن لأول مرة في تاريخهم بعد إسقاط شباب الأردن بهدف نظيف.

يحتل أهلى شندي المركز الرابع في ترتيب دوري "سوداني" برصيد 32 ، بينما يتواجد أهلى مدني وأهلى الخرطوم في المركزين التاسع والعاشر برصيد 20 نقطة ، أما أهلى عطبرة فيتواجد في المركز الرابع عشر وفي جعبته 17 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل