المحتوى الرئيسى

كاني ويست يثير الجدل بإظهار زوجته كيم كاردشيان وتايلور سويفت وريانا عرايا بجانبه في أغنيته Famous

06/26 00:42

طرح مغني "الراب" الأمريكي كاني ويست واحد من أغرب الأغاني المصورة على الإطلاق، التي استعرض خلالها ممثلين بدلاء يشبهون عدد كبير من المشاهير وهم عرايا معه على السرير.

يكفي أن تعرف فقط أن الفيديو تضمن ظهور بدلاء لكل من، زوجته كيم كاردشيان، تايلور سويفت، ريانا، كريس براون، دونالد ترامب، جورج بوش.

وطرح كاني ويست الفيديو مساء الجمعة أمام الحضور بأحد المنتديات بلوس أنجلوس، وتم بث أحداث المنتدى عبر موقع Tidal لخدمة البث الموسيقي.

وظهر بجانب كاني ويست في الفيديو زوجته كيم كاردشيان بجانبها صديقها السابق جاي راي شريكها في الفيديو الإباحي الشهير بجانبهما حبيبة كاني ويست السابقة أمبير روز بالإضافة إلى كاتلين جينر زوج أم كيم كاردشيان بعد أن تحول لامرأة، يليهما بيل كوسبي الذي تم اتهامه بالتحرش ودافع عنه كاني ويست أكثر من مرة وأكد براءته.

وعلى الجهة اليسرى تظهر شبيهة تايلور سويفت عارية، ثم كريس براون وريانا صاحبا أشهر واقعة عنف منزلي بين المشاهير، بعد أن ضرب براون حبيبته السابقة ريانا صربا مبرحا، يليهم المرشح الجمهوري دونالد ترامب والرئيس الأمريكي السابق جورج دابليو بوش.

وكخطوة استباقية كتب ويست عبر حسابه على موقع Twitter: "هل يستطيع أحد أن يقاضيني، سأنتظر"، وذلك قبل أن يحذفها من حسابه.

You can delete this tweet from Twitter, but you can't delete it from my heart and most cherished memory. #I'llwait pic.twitter.com/2tFMZMDzdD

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل