المحتوى الرئيسى

3 أمور رئيسة تهدد روسيا

06/25 19:56

سمّى زعيم الحزب الشيوعي الروسي غينادي زيوغانوف التهديدات الرئيسة الثلاثة لروسيا، وذلك أثناء مؤتمر للحزب في موسكو السبت 25 يونيو/حزيران.

وقال زيوغانوف إن التهديدات هي "معاداة السوفيتية" و"القومية المتشددة" و"كراهية الروس"، وذلك في مؤتمر للحزب الشيوعي أقيم لاعتماد برنامج انتخابي ولتسمية مرشحي الحزب لمجلس الدوما.

وقال زيوغانوف: "الانقلاب البانديري" من طرف اليمينيين المتشددين في أوكرانيا سبقته حملة عدوانية لمعاداة السوفيتة"، مشددا على ضرورة منع "تلك التهديدات الثلاثة الرئيسة لمستقبل البلاد" قائلا: "هذا هو السبب الذي سيدفعنا للتذكر بأن انتخابات 18 سبتمبر/ أيلول نخوضها ليس فقط للحصول على مقاعد النواب (في الدوما) ولكن للمحاربة من أجل توازن هذه البلاد، الذي لن يسمح برسمها باللونين البني والبرتقالي".

من جهة أخرى انتقد زعيم الحزب الشيوعي صلة النظام المالي الروسي الوثيقة بـ"المراكز الرأسمالية العالمية"، داعيا إلى سيطرة الدولة على النظام المصرفي ومعاملات الصرف الأجنبي في روسيا.

وأعلن زيوغانوف عن استعداده لحسم مسألة انسحاب روسيا من منظمة التجارة العالمية، مقدرا الخسائر التي تكبدتها روسيا لمدة أربع سنوات بـ 800 مليار روبل.

انظر أيضا: متى يستلم الجيش المصري سفينة الصورايخ "مولينيا" من روسيا روسيا والصين توسعان نطاق التعاملات بالعملة الوطنية شاهد... روسيا تهدي مصر سلاح مزود بصواريخ فتاكة

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

توقيع عدد من الوثائق والاتفاقيات الثنائية خلال زيارة بوتين للصين

تم خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين، اليوم السبت، توقيع عدد من الوثائق والاتفاقية الثنائية للتعاون في مختلف المجالات.

الحارسة الشخصية للقذافي تكشف سر تجنيده للنساء

كشفت عائشة عبد السلام محمد علي وهي واحدة من أعلى ضباط النساء في جيش معمر القذافي وكانت المسؤولة الشخصية عن حراسته وتأمينه سر تجنيده للنساء.

نقيب محامين في سوريا: لدينا الوثائق والمستندات لرفع الدعوى ضد تركيا

رفعت وزارة العدل السورية، أمس الجمعة، دعوة قضائية ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمام قاضي التحقيق المالي الأول بدمشق، بتهمة سرق المال السوري وإلحاق الضرر بالمنشآت الحكومية السورية واجتياح الأموال العامة في 37 منشاة حكومية في حلب شمالي سوريا، وبقيمة مليارات الدولارات.

شاهد... روسيا تهدي مصر سلاح مزود بصواريخ فتاكة

أكد رئيس إدارة التدريب القتالى فى البحرية الروسية الأدميرال فيكتور كوتشيمازوف أن روسيا أهدت أهدت مصر بارجة صاروخية مزودة بصواريخ "موسكيت" الفتاكة.

رئيسة وزراء اسكتلندا تمضي قدما بتحضيرات لاستفتاء على الاستقلال

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل