المحتوى الرئيسى

ضبط المتهم الثاني في واقعة إطلاق الرصاص على المصلين بمسجد فى طوخ

06/25 16:11

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية اليوم السبت من ضبط المتهم الثاني في واقعة اقتحام 3 أشخاص مسجد وإطلاق عيار خرطوش على أحد المصلين بسبب خلافات سابقة بمدينة طوخ.

وكان رئيس مباحث مركز طوخ المقدم أحمد الخولي قد تلقى إشارة من مستشفى طوخ المركزي بوصول " محمد. س " عامل بمطبعة مصاب برش خرطوش بالفخذ الأيمن وجرحين قطعيين بالجبهة فتم إخطار مدير المباحث الجنائية اللواء دكتور أشرف عبدالقادر.

وبالانتقال وسؤال المصاب أقر أنه أثناء تواجده بمسجد "أولاد حجاب" بالقرية لأداء صلاة التراويح فوجئ بقيام كل من " أحمد.ا " وشقيقه "إسلام" و" طه. م " باقتحام المسجد مما أثار الذعر بين المصلين وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وإطلاق الرصاص وإصابته من سلاح ناري كان بحوزتهم وذلك بسبب خلافات سابقة.

وتم فيما بعد ضبط المتهم الثالث، ونتيجةً للملاحقات الأمنية الكثيفة للمتهمين، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه مطلق الأعيرة النارية وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وتم التحفظ عليه وأحيل المتهم إلى النيابة لتتولى التحقيق.

و فى محافظة الاسكندرية اسفرت الحملات الامنية لضبط بائعي الالعاب النارية المحظور حيازتها وبيعها عن ضبط 42 الفا و 968 قطعة من هذه الالعاب والشماريخ.

كانت الحملات التي شملت دوائر شرق وغرب المدينة بإشراف العميد محمد مهنا مدير مباحث التموين بالاسكندرية قد تمكنت من ضبط 14 قضية لبيع وحيازة العاب نارية ، بمضبوطات بلغت 42 الفا و 968 قطعة من الالعاب النارية مختلفة الاحجام والاشكال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل