المحتوى الرئيسى

بعيرة: الجيش رغم قلة إمكاناته يقف في وجه تحويل بنغازي لإمارة إسلامية

06/25 15:42

قال عضو مجلس النواب الليبي أبوبكر بعيرة لـ "سبوتنيك" إن ما يحدث في بنغازى وما حولها منذ أكثر من عامين حاول فيها الإرهابيون تحويل بنغازى إلي إمارة إسلامية والجيش رغم قلة إمكانياته قاوم هذا لمدة عامين ولم يقدم له المجتمع الدولي أى دعم باستثناء البعض مثل مصر واستطاع الجيش الوطني ان يحرز تقدما كبيرا في حربه ضد الإرهاب.

وأكد بعيرة أنه لا يوجد تنسيق بين الجيش الوطني والمجلس الرئاسي الليبي وأن الطرفان في شقاق فالمجلس الرئاسي للأسف أعاد الحياة إلي الميليشيات من جديد وتحديدا ميليشيات فجر ليبيا عندما استعان بهم في حربه في سرت وهذا أربك المشهد الليبي بشكل كبير ونحن ندعو أن يكون هناك جيشا موحدا في حربه ضد الإرهاب.    

أخبار العالم العربي, أخبار ليبيا اليوم, أخبار ليبيا, بنغازي, ليبيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يبحث مع شي جين بينغ الملف السوري ومكافحة الإرهاب

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه بحث مع الرئيس الصيني شي جين بينغ خلال مفاوضاتهما في بكين، اليوم السبت، القضية النووية لكوريا الشمالية، والملف السوري، والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب.

شاهد... روسيا تهدي مصر سلاح مزود بصواريخ فتاكة

أكد رئيس إدارة التدريب القتالى فى البحرية الروسية الأدميرال فيكتور كوتشيمازوف أن روسيا أهدت أهدت مصر بارجة صاروخية مزودة بصواريخ "موسكيت" الفتاكة.

بان كي مون إلى الكويت لدفع المشاورات اليمنية

يصل إلى الكويت، غدا الأحد، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، لدفع المشاورات السياسية اليمنية التي دخلت شهرها الثالث ولحث المتحاورين على تقديم التنازلات والاتفاق على حل سياسي ينهي الصراع الدائر في اليمن منذ سنة و3 أشهر.

السعودية تراجع سياستها النقدية على ضوء "Brexit"

أجرت مؤسسة النقد السعودية تعديلا على الأصول المقومة باليورو الأوروبي والجنية الاسترليني، وذلك عقب الهبوط الحاد في سعر صرف العملة البريطانية وانخفاض سعر العملة الأوروبية، بعد إعلان نتائج الاستفتاء حول انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

أعلنت وزارة العدل السورية عن رفع دعوى قضائية بحق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بتهمة "السرقة وإتلاف المال العام".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل