المحتوى الرئيسى

شاهد.. مصري يحول نجوم السينما المصرية إلى أبطال Game of Thrones

06/25 13:07

لعبة العروش أو فيما يعرف بـ Game of Throne، تلك المسلسل الأمريكي أو الملحمي الخيالي الذي استطاع جذب نسبة عالية من المشاهدين وقاعدة جماهيرية واسعة في كافة أنحاء العالم، فنجح في بلغته ومشاهده البعيدة كل البعد عن الطابع الشرقي أن يقتحم البيوت المصرية ليجمع أفراء الأسرة بأكملها لمشاهدته عبر الشاشة الصغيرة.

يضم المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم هوليوود الذين حققوا شهرة واسعة في المجتمع العربي بأدءائهم المميز الذين ظهروا به في المسلسل، حيثُ باتت تلك الشخصيات الخيالية في المسلسل تتنافس على قلوب المشاهدين، فقد قام محمود عبدالرحمن الطالب المصري بكليه الهندسة بتحويل نجوم السينما المصرية الشهيرة كالفخراني ويسرا، إلى أبطال مسلسل Game of Throne.

"تخيل، فأبدع، فصمم" بهذه الكلمات يمكنا تلخيص السيناريو الذي تم على بناؤه اختيار الشخصيات المصرية لتجسيد أبطال المسلسل.

لم تقف الصور عند عبدالرحمن فحسب، وإنما تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين كانوا سببا في نجاح فكرته ووصولها لشريحة كبيرة من المجتمع.

يذكر أن، المسلسل هو فانتازيا خيالية تقعُ أحداثه في قارتين خياليتين هما "ويستروس" و "إيسوس" في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، لعل أهمها المراتب الاجتماعية، والدين، والحرب الأهلية، والجنس، والجريمة، وعقابها والولاء والعدالة.

الفنان يحيى الفخراني في دور الملك روبرت باراثيان

النجمة يسرا في ثوب الملكة سيرسي لانستر

الفنانة غادة عادل وهي تتقمص دور الساحرة مليساندرا

الفنانة وفاء عامر تجسد شخصية المالكة كاتلين ستارك

الفنانة نيللي كريم في دور الملكة

الفنان أحمد عز في دور داريو

النجم هشام سليم في أداء جوراه مورمونت

الفنانة مي عز الدين في دور دانيريس تارغاريان

يسرا اللوزي بدلا من سانسا ستارك

الطبال أمير كرارة في أداء جيمي لانستر

الأسطورة محمد رمضان في دور أنسوليد

أحمد رزق بدلا من سام

النجم هاني سلامة يتقمص جون سنو

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل