المحتوى الرئيسى

بعد مقتل وإصابة 3.. القبض علي 5 أشخاص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط

06/24 21:10

لقي فلاح ونجل أخيه مصرعهما، بينما أصيب ابنه، إثر إصابتها بطلق ناري ،اليوم الجمعة، بقرية عرب الشنابله التابعة لمركز أبنوب في أسيوط، بعد أن أطلقت عليهم عائلة النيران ظنا منهم أنه الشخص المقصود للثأر منه.

 وتلقي مدير أمن أسيوط،اللواء عبد الباسط دنقل،إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، المقدم محسن شريت، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية عرب الشنابلة التابعة لمركز أبنوب، بوجود إطلاق أعيرة نارية وسقوط قتلى وجرحى.

بالانتقال وفحص الواقعة تبين مقتل "حسن.أ.م" ونجل أخيه الطفل"عبدالله.ح" وإصابة ابنه الطفل"أحمد.ح.أ"وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ، والطفل الثاني دخل العناية المركزة وحالته خطيرة.

 ودلت التحريات الأولية التي أشرف عليها،اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد الدكتور منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محسن شريت رئيس مباحث أبنوب، وضباط مركز أبنوب ، أن مرتكبى الواقعة هم مجموعه من أبناء عائلة (طعمة)، الذين أعدوا كمينا لقتل أحد أبناء عائلة (هيبة)، بعد أن وصلت أخبار إلى أبناء طعمة بأن أحد أبناء هيبه سيستقل دراجته البخارية بعد الإفطار لتوقيع الكشف الطبى على ابنه الطفل المريض بأبنوب، حيث إن بينهما خصومة ثأرية.

 وبعد صلاة المغرب، استقل الجناة سيارة ربع نقل بقصد قتله، وانتظروا في المكان المحدد بين قريتى كوم المنصورة والشنابلة، وشاهد الجناة شخصا قادما يستقل دراجة بخارية ومعه طفلان، فاتجهوا إليه بالسيارة وأطلقوا وابلا من الأعيرة النارية نحوه، فسقط الأب قتيلا، وأصيب الطفلان بإصابات بالغة، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعي بأسيوط، وتوفي أحد الطفلين، وهو نجل أخيه متاثرا بجراحه والطفل الآخر يرقد فى العناية المركزة.

وعاد الجناة إلى منازلهم ظنا منهم أنهم قتلوا الشخص المقصود، لكن سرعان ما علموا بقتل شخص آخر من عائلة أخرى، وهى عائلة (الزداينة) بذات القرية، وأنه كان متوجها والأطفال إلى مخبز بلدى خاصته بقرية بنى محمد بأبنوب، وأن المقصود قتله مر قبل وصولهم.

 وتمكنت وحدة مباحث مركز أبنوب من القبض على ثلاثة من الجناة والسائق والسيارة المستخدمة فى الجريمة وأحد الأشخاص ساعدهم. وبالعرض على النيابة العامة أمرت نيابة أبنوب بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل