المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. بعد27سنة من تحرشه بليلى علوى..حمدى الوزير متحرش فى "هى ودافنشى"

06/24 18:46

بعد مرور 27 عاما من ظهوره فى فيلم المغتصبون، حيث جسد دور شاب مستهتر وقدم أشهر مشهد تحرش فى تاريخ السينما المصرية عن طريق نظرته الشهيرة التى مازالت عالقة فى الأذهان، ظهر الفنان حمدى الوزير صاحب لقب أشهر متحرش فى السينما المصرية فى الحلقة الـ18 من مسلسل هى ودافينشى ليعيد نفس المشهد تقريبا ولكن هذه المرة بشخصية مختلفة ومع سيدة أخرى غير النجمة ليلى علوى التى كانت ضحيته فى فيلم المغتصبون.

ومن خلال دور فتوة الحى الشعبى الذى تسكن فيه هدى الإدريسى "الطبيبة" مع ابنتها بمفردهما، استغل حمدى الوزير ضعف الدكتورة واحتجزها فى أحد المخازن الخاصة به وغازلها قائلا "صوابعك اللى عاملة زى القشطة نفسى دماغك تلين وتفتحى معايا"، مع تعبيرات وجهه الشهيرة التى تتأكد من خلالها أنك أمام متحرش "عتيد" مهما مرت السنين.

يذكر أن الفنان حمدى الوزير قدم العديد من الأدوار على مدى تاريخه، لكن يظل دوره فى فيلم "المغتصبون" مع ليلى علوى أحد الأدوار التى لا تزال عالقة بأذهان الجمهور، خاصة مع تألقه فى أداء شخصية المغتصب، والمشهد الشهير الذى قدمه مع ليلى علوى فى هذا الفيلم.

وبعد سنوات طويلة يعود حمدى الوزير ليلتقى ليلى علوى من جديد فى مسلسل "هى ودافنشي"، الذى يعرض حالياً .ويجسد فيه شخصية أحد الطغاة فى حارة شعبية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل