المحتوى الرئيسى

بعد جولات في أكبر المسارح العالمية.. 'القط ذو الحذاء السحري' لأول مرة في المغرب

06/24 15:13

بعد إبهارها ملايين الجماهير في العالم، من خلال عروض فريدة قدمت بأكبر القاعات، كمسرح "الزينيت" بمدينة ليل الفرنسية، و"قصر الجليد" بسويسرا، ومسرح "سيغال في باريس، تحل المسرحية الموسيقية "le chat botté"، أو "القط ذو الحذاء السحري"، لأول مرة في المغرب، لتمتع الصغار والكبار، بعرض شيق، يوم الأحد المقبل، بالمركب السينمائي "ميغاراما"، بالدار البيضاء.

وتقدم المسرحية، التي حرصت شركة "غولد أجنسي" على تقديمها للمغاربة بمناسبة انتهاء العام الدراسي، وانطلاق العطلة الصيفية، عرضين فنيين، خلال اليوم نفسه، الأول في الساعة الحادية عشرة صباحا، على أن يقدم العرض الثاني في الثالثة والنصف.

ومن المنتظر أن يتفاعل حوالي 850 متفرجا، بعرض استثنائي،فيما حرص المنظمون على تخصيص 200 مقعد لأطفال الجمعيات الخيرية ودور الأيتام، في بادرة محمودة، أكد المنظمون أنفسهم، أنها لن تكون الأخيرة، مؤكدة بأن عرض مسرحية "القط ذو الحذاء السحري"، خطوة لتقديم مجموعة من العروض الفنية العالمية.

وتحكي "le chat botté" المعروفة عالميا، قصة ثلاثة إخوة، يرثون عن والدهم الفقير، طاحونة وحمارا وقطا، فيقرر الأخر الأكبر أن يظفر بالطاحونة، وسيحصل أوسطهم على الحمار، فيما لن يتبقى للأخ الأصغر سوى القط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل