المحتوى الرئيسى

بالصور.. رئيس الوفد في إفطار بحر البقر بحضور 150 نائبًا برلمانيًا

06/23 22:26

استقبل أهالي بحر البقر وقيادات حزب الوفد بمحافظة بورسعيد الدكتور السيد البدوى شحاتة رئيس حزب الوفد استقبالًا حافلًا خلال حفل الإفطار الذى أقامه النائب سليمان وهدان عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ووكيل مجلس النواب.

ورحب النائب سليمان وهدان بالدكتور السيد البدوي، لافتا إلى أنه دائمًا ما يتواجد بين أهالي محافظة بورسعيد ويلبي دعوة شعب بحر البحر الذين يضعون كل ثقتهم في حزب الوفد وقياداته .

وقدم وهدان الشكر لنواب البرلمان الذين حضروا اليوم، والذي تجاوز عددهم ١٥٠ نائبًا برلمانيًا وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية بالدولة .

وأكد وكيل مجلس النواب ان مصر ستشهد ازدهارا اقتصاديا واجتماعيًا وسياسيًا في فترة وجيزة وأن هناك خطط استراتيجية طموحة تنفذ حاليًا سيشعر بها المواطن البسيط قريبا، وأن كل ما يشغل مجلس النواب في هذا التوقيت هو المواطن البسيط .

وفي بداية كلمته توجه رئيس حزب الوفد بالشكر إلى شعب بورسعيد قائلًا: التقينا فى رمضان الماضى وإن شاء الله نلتقى فى رمضان القادم وقد تعافت مصر من كل أزماتها وخطت خطواتها على طريق البناء والرخاء والنهضة بإذن الله وبشعب مصر العظيم ورجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأبطال وبرئيس مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى وبنواب الأمة وقواها السياسية".

وتابع "أؤكد لكم اننا جميعا على قلب رجل واحد نقف صفا واحدا كى نعبر بسفينة الوطن بإذن الله إلى بر الأمان فمصر هى المحروسة وستظل بإذن الله ..مصر التى ولد على أرضها سيدنا موسى وهارون ..والذى جاءها المسيح ابن مريم علية السلام وكانت منزلا لسيدنا عيسى ..مصر التى جاءها سيدنا ابراهيم وتزوج أم العرب السيدة هاجر وانجب منها سيدنا إسماعيل ومن ذلك التاريخ ومصر هى أم العرب".

وأضاف البدوي "مصر كانت لسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام هدية ونسبًا ..مصر التى تجلى الله سبحانه وتعالى على أرضها وللجبل فى سيناء..مصر بأولياء الله الصالحين وبشعبها الطيب الصابر الأصيل لن تسقط أبدًا ..ولن تكون هدفًا سهلًا لكل أعداء الأمة سواء من داخل مصر أو خارجها واستطعنا بقوة شعبنا وعزيمة قواتنا المسلحة ورجال الشرطة أن نواجه الإرهاب وأن ندحره" .

وأكد رئيس الوفد في كلمته أمام أهالي بحر البقر أن مصر أصبحت آمنة وأن الإرهاب محصور فى دائرة ضيقة، متابعًا "أننا قضينا على 90% من الإرهاب ويبقى أن ننطلق على طريق البناء والعمل والأمل".

وأوضح "من هنا أطالب كل أبناء الأمة بالعمل وأن يتمسكوا بالأمل، فالامل هو الحياة، ولا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياه ، فلا تستسلموا لمن يحاول فى اى وسيلة من الوسائل أن يبث فى نفوسكم اليأس والإحباط هذا هو الهدف الآن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل