المحتوى الرئيسى

"سكاي نيوز عربية" تحتفي بأساطير الكرة العربية في خيمتها الرمضانية

06/23 20:08

أقامت قناة "سكاي نيوز عربية" أمسية رياضية، أمس، احتفت فيها بكوكبة من نجوم الكرة العربية القدامى في خيمتها الرمضانية، بالتزامن مع فعاليات كأس أمم أوروبا 2016، والنسخة المئوية لبطولة كوبا أمريكا 2016.

وجمعت الأمسية، التي جاءت تحت عنوان "أساطير الكرة العربية"، نخبة من أبرز نجوم كرة القدم العرب من بينهم مدرب المنتخب المصري السابق يوسف شحاته، واللاعب الجزائري السابق لخضر بلّومي، والمغربي عزيز بودربالة، والحارس العماني ولاعب نادي "ريدينغ الإنجليزي" علي الحبسي، وكذلك النجم العراقي السابق أحمد راضي، والمصري طاهر أبوزيد إلى جانب شخصيات إعلامية وممثلين عن المؤسسات والأندية الرياضية، بالإضافة إلى وجوه من أهل الفن والمجتمع.

وعرض، خلال الأمسية، لقطات بارزة عاشها النجوم الحاضرون على المستطيل الأخضر خلال مسيرتهم الرياضية.

وتوجّه الرئيس التنفيذي لـ"سكاي نيوز عربية" بالشكر لجميع من ساهموا وما يزالون في مسيرة الرياضة العربية، من مؤسسات خاصة وحكومية وأندية وكل الأفراد والعاملين، وخصّ بالشكر اللاعبين المحليين الذين أثبتوا تميزهم والتزامهم، معربا عن ثقته بأن تتمكن الرياضة العربية من أن تأخذ مكانتها على الصعيد العالمي.

ومن جانبه، وصف المدرب السابق حسن شحاته الكرة المصرية بأنها "ولّادة"، مشيرا إلى أن منتخب مصر يضم مجموعة من الشباب المحترفين، الذي من شأنهم أن يساهموا في فوز مصر بكؤوس عدة في السنوات المقبلة، وذلك رغم الظروف التي تمرّ بها البلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل