المحتوى الرئيسى

الداخلية الكويتية: وفاة نزيل وإصابة آخرين في حريق محدود بالسجن المركزي الكويتي

06/23 18:29

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الخميس وفاة نزيل واحد في السجن المركزي ووقوع مصابين بين النزلاء جراء الحريق المحدود الذي طال العنبر (4) في السجن والذي سيطرت عليه فرق الاطفاء.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة – في بيان – إن أحد النزلاء توفي في مستشفى الصباح وأن هناك 25 نزيلا مصابا إضافة إلى رجل إطفاء نقلوا إلى مستشفيات الفروانية والصباح والجهراء تحت حراسة مشددة من الوزارة مشيرة إلى وجود 30 حالة أخرى تحت العلاج بمستشفى السجن المركزي.

وأوضحت الإدارة الحريق اندلع في الجناح الرابع بالسجن رقم (1) الخاص بالمحكومين بقضايا المخدرات من مبنى السجن المركزي حيث تم إخلاء الجناح المكون من طابقين بالكامل مؤكدة أن الحريق لم يمتد إلى أية أجنحة أخرى أو عنابر مجاورة.

وذكرت أن قوات الأمن الخاصة ودوريات المرور وشرطة النجدة والمباحث الجنائية اتخذت مواقعها فور اندلاع الحريق لتأمين مقر السجن والقيام بكافة الإجراءات اللازمة بذلك.

وأشارت إلى أن جميع الأجهزة الأمنية المعنية تعكف على معالجة آثار الحريق وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها فيما تباشر الإدارة العامة للإطفاء (مراقبة تحقيق الحريق) والإدارة العامة للأدلة الجنائية القيام بدورهم الفني لمعرفة أسباب الحريق ورفع تقرير عاجل بذلك.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل