المحتوى الرئيسى

أتلتيكو يمدد عقد جريزمان حتى 2021

06/23 13:59

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تمديد عقد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لموسم إضافي لينتهي في 2021 وذلك في بيان أعرب فيه اللاعب عن رغبته في "مواصلة التطور".

ويأتي تمديد عقد جريزمان بعدما سجل الموسم الماضي أكبر عدد من الأهداف في مشواره بواقع 32 هدفا في 54 مباراة كما تأهل مع الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد.

وذكر النادي في بيان على موقعه الإلكتروني أن جريزمان (25 عاما) "قدم موسمين رائعين في فريقنا منذ وصوله في موسم 2014-2015 قادما من ريال سوسييداد".

وأضاف "في موسمه الأول بات هداف الفريق بـ25 هدفا في جميع المنافسات ومنها 22 في 37 مباراة خاضها بالليجا.

وفي الموسم الثاني حطم أرقامه القياسية الخاصة بالعام الأول مسجلا 32 هدفا منها 22 في الدوري المحلي وسبعة في دوري أبطال أوروبا، فضلا عن ثلاثة في كأس الملك ليصبح هداف الفريق مرة أخرى".

ومن ناحيته أعرب جريزمان، الذي يشارك حاليا مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها بلاده، عن سعادته بتمديد العقد قائلا "أنا سعيد للغاية لأنني سأبقى مع هذه الأسرة وهذا المشروع. أسعى كل عام للتحسن والنادي والمدير الفني وزملائي يساعدونني على ذلك".

وأبدى جريزمان تقديره للعمل الذي يبذله النادي ليرفع من مستواه مشيرا إلى أن "النادي يريد أن يظل في أفضل المستويات وعلينا أن نقوم بواجبنا لكي نواصل التطور. أتمنى أن نستمر هكذا ونواصل هذا التطور".

وعن أهدافه للموسم المقبل قال جريزمان في البيان "على المستوى الشخصي التحسن في تسجيل الأهداف ولعب المزيد من الدقائق والمباريات والمساعدة على تسجيل أهداف...هدفي دائما هو التحسن عن الموسم السابق. أما على المستوى الجماعي فسنسعى أيضا للتحسن عن العام الماضي".

ومن ناحيته وصف المدير الرياضي للنادي، خوسيه لويس بيريز كامينيرو، الاتفاق بـ"النبأ السار لجميع مشجعي النادي"، حيث يعلن عن تمديد عقد "أحد أفضل اللاعبين في مركزه"، كما أنه يثبت "نية النادي للإبقاء على لاعبيه المهمين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل