المحتوى الرئيسى

بالصور| الحكومة تتحرك لإلغاء عودة تيران وصنافير.. مانشيتات صحف الخميس

06/23 01:51

تناولت صحف اليوم في عدد الخميس الصادر بتاريخ 23 يونيو حكم محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية، ودفاع الحكومة عن سعودة جزيرتي "تيران وصنافير"، وكان العنوان الأربز في الصحف "الحكومة تتحرك لإلغاء عودة تيران وصنافير".

تناولت صحيفة "المصري اليوم" الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بشأن اتفاقية ترسيم الحدود، وكتبت "الحكومة تتحرك لإلغاء عودة تيران وصنافير".

وأضافت: "الوزراء: تقدمنا بوثائق للإدارية العليا ولن نفرط في تراب الوطن.. العجاتي: نتمنى أن نفصل المحكمة في الطعن خلال أسبوع.. وجدل برلماني حول الاتفاقية".

وفي الملف الرياضي، كتبت "قلق غي إسبانيا قبل مواجهة إيطاليا الثأرية.. الماكينات الألمانية تتألق من جديد.. وبولندا تعانق المجد الأوروبي".

وفي جريدة "الشروق" كتبت "مصادر: البرلمان لن يناقش تيران وصنافير قبل حسمها في الإدارية العليا.. الوزراء: سنقدم جميع الوثائق أمام المحكمة.. والعجاتي: هناك مبرر لاستعجال النظر في قبول الطعن".

وقالت: "درة: لا تقسوا عليا بسبب ليالي الحلمية 6.. والخروج جذب جمهورا من الشباب.. الشراقوة في رمضان: إحنا اللي عزمنا القطر".

وفي الرياضة كتبت "الشروق": "في يورو 2016.. كرواتيا تنهي صمودا اسبانيا استمر 12 عاما وتضعها في مواجهة مع الطليان.. ميسي الهداف التاريخي للتانجو".

وفي سياق متصل، كتبت "الوطن": "الحكومة تتمسك بموقفها.. وجدل حول حكم تيران وصنافير في البرلمان".

وأضافت: "رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنواب: الحكومة لا تخاف من البرلمان لأنها لم تر أنيابه.. العرابي: الدولة أخطأت في توقيت الإعلان عن تيران وصنافير.. ونحترم أحكام القضاء".

وفي ملف خاص، كتبت "الوطن": "الطبقة الوسطى تصارع من أجل البقاء.. الغرف التجارية تحذر: باتت أقرب للفقر وشاركت المعدمين شراء سلع درجة ثانية وثالثة.. واقتصاديون: الدولة تتعامل معها باعتبارها منبع ضرائب".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل