المحتوى الرئيسى

ريو 2016.. الاتحاد الجزائري يقصي فرحات من كل المنتخبات الوطنية

06/22 19:10

قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم اقصاء نجم المنتخب الأولمبي زين الدين فرحات عن المشاركة في كل المنتخبات الوطنية بعد تغيبه عن معسكر المنتخب الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد ريو .

وأفاد بيان نشره الاتحاد في موقعه الالكتروني الأربعاء 22 يونيو/حزيران بخصوص "حالة فرحات" إن مكتب الاتحاد "قرر إقصاء اللاعب من كل المنتخبات الوطنية" لأنه "تغيب عن معسكر المنتخب الأولمبي الذي يحضر منافسة دولية في غاية الأهمية بالنسبة للبلد".

واستند الاتحاد في قراره إلى تقارير لجنة الانضباط لرابطة كرة القدم ومدرب المنتخب الأولمبي السويسري أندري شورمان، الذي نفى أن يكون سمح للاعب بالتغيب من أجل التنقل إلى فرنسا لتوقيع عقد انضمامه لنادي لوهافر في الدرجة الثانية الفرنسية.

وسبق للجنة الانضباط أن عاقبت فرحات "غيابيا" بتوقيفه عن أي نشاط كروي لمدة ستة أشهر وغرامة 200 ألف دينار (1600 يورو)، وبذلك فقد اللاعب الواعد أي أمل لاستدعائه في المنتخب الأول المؤهل لنهائيات كأس افريقيا 2017.

وزين الدين فرحات (23 سنة) الفائز بلقب البطولة المحترفة مع اتحاد الجزائر في الموسم الماضي، كان أحد صانعي التأهل التاريخي لنهائيات الألعاب الأولمبية في كرة القدم بعد 26 سنة من المشاركة الوحيدة في موسكو 1980.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل