المحتوى الرئيسى

الوجبات غير الرسمية لشخصيات رسمية

06/22 16:36

الوجبات غير الرسمية لشخصيات رسمية

يقدّم فريق عمل "سبوتنيك" ألبوما حول "الوجبات غير الرسمية" لشخصيات رسمية".

أخبار العالم, الفيليبين, روسيا الاتحادية, زيمبابوى, البرازيل, العالم, الجزائر, ألمانيا, إنجلترا, بريطانيا, الصين, أوكرانيا, اليابان, الولايات المتحدة الأمريكية, روسيا

صور أرشيفية: بداية الحرب الوطنية العظمىيقدّم لكم فريق عمل "سبوتنيك" بمناسبة الذكرى الـ 75 لبداية الحرب الوطنية العظمى (1941-1945)، اليوم 22 يونيو/ حزيران 1941، مجموعة صور من أرشيف الحرب.

مشجعات "يورو-2016"يقدّم فريق عمل "سبوتنيك" ألبوم صور عن "مشجعات بطولة يورو-2016 لكرة القدم" في فرنسا.

سباق الألوان في موسكويقدّم لكم فريق عمل "سبوتنيك" ألبوم صور حول "سباق الألوان 2016".

أفضل 10 كاسحات جليد في العالميقدّم لكم فريق عمل "سبوتنيك" ألبوم صور عن "أفضل 10 كاسحات جليد في العالم".

حكومة مصر تقدم وثائق قانونية بشأن تيران وصنافير

أعلنت الحكومة المصرية، اليوم الأربعاء، أنها ستتقدم للمحكمة الإدارية العليا بوثائق تثبت "سلامة وقوة أسانيدها" لتوقيع اتفاقية تمنح السعودية السيادة على جزيرتي تيران وصنافير عند المدخل الجنوبي لخليج العقبة، غداة حكم المحكمة الإدارية ببطلان هذه الاتفاقية.

إسرائيل تتسلم اليوم أولى المقاتلات الأمريكية من طراز F-35

يتسلم سلاح الجو الإسرائيلي، أولى المقاتلات الأمريكية من طراز (F-35) بشكل رسمي، مساء اليوم الأربعاء، خلال حفل سيقام بإحدى المنشآت التابعة لشركة “لوكهيد مارتن”، في قاعدة الحرس الوطني الأمريكي في فورت وورث، بولاية تكساس.

"حزب الله" ينفي خبر أسر أمير "جبهة النصرة"

نفى مصدر مسؤول في حزب الله اللبناني، صحة أنباء ترددت عن تمكن الحزب من أسر أمير "جبهة النصرة" في سوريا المدعو أبو محمد الجولاني.

بوتين ونظيره الصيني يبحثان التسوية السورية والاستقرار في آسيا الوسطى

أعلن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، أن الرئيس الروسي ونظيره الصيني خلال لقائهما في بكين، يوم 25 يونيو/حزيران، سيبحثان التسوية السورية ومسالة الاستقرار في آسيا الوسطى، مع الأخذ بالحسبان الوضع في أفغانستان.

الطيران الحربي المشترك يدمر الدواعش بريف أثريا

تشتد المعارك الطاحنة في البادية السورية الممتدة من ريف السلمية الشرقي الواصل بقرى ومناطق هامة وواصلة إلى أثريا وسفيرة وخناصر، بين قوات الجيش السوري وإرهابيي "داعش"، في محاولات فاشلة للأخير بصد تقدم القوات الحكومية السورية الهادفة لتحرير مدينة الطبقة الاستراتيجية، بينما يلعب الطيران الحربي الدور الرئيسي في سير المعارك.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل