المحتوى الرئيسى

بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يعلن عن مفاجأة بعد الإفطار اليوم

06/22 15:47

تفقد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، تجهيزات السحور الجماعى الذى ينظمه فريق هاو تو بى أمام قبة الجامعة.

وأكد نصار فى تصريحات خاصة لصدى البلد على حضور وزير الثقافة، حلمى نمنم، والأمين العام لجامعة الدول العربية السابق، عمرو موسى، وعددا من الشخصيات العامة على رأسهم أبو هشيمة، ومن نجوم الفن، الفنان أشرف ذكى، ومنى مطاوع.

وأضاف نصار، أنه كان من المتوقع حضور وزراء آخرين، ولكنهم اعتذروا اليوم، ويتم الآن التواصل مع عدد من الفنانين الآخرين.

وأشار نصار إلى أنه سيحيي السحور عدد من مواهب الجامعة الشابة بالإضافة إلى الطفل أحمد السيسى، مؤكدًا أن هذا الحدث لم يتكرر من قبل فى أى جامعة أخرى.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة مستعدة لاستقبال أكثر من 15 ألف طالب، فليس المهم أن يأكلوا ولكن الفقرات ستكون أمتع حيث تم نصب مسرح خاص أمام القبة لفقرات التنورة وفقرات مواهب الجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة تستعد أيضًا لفاعلية أكبر خلال الأيام المقبلة ستعلن عنها بعد انتهاء السحور.

وعلم "صدى البلد" من أحد أعضاء فريق "هاو تو بي" المنظم للحفل، أن مكونات السحور 20 ألف وجبة مغلفة بها سندوتشات كبدة وسجق وفطير ومش وعسل أبيض ومكسرات، و12 ألف خوخة، و12 ألف تفاحة، و12 ألف موزة، و4 قدرة فول ضخمة، و11 عربية فول، بالإضافة إلى 10 آلاف كيس شيبسي، فيما خلى السحور من بعض الوجبات المعتاد تناولها في السحور بالبيت المصري مثل البيض والزبادي.

وفي سياق متصل، كانت قد أعلنت منى مختار، أحد مؤسسى الفريق، أن الراعي الرسمي للسحور الذى تتخطى تكلفته المائه ألف جنيه، أحد رجال الأعمال المشهورين، مؤكدة أنه سيتم وضع 11 عربة فول أمام القبة وأكثر من 5 عربات سجق وكبدة، بالإضافة إلى عربات الفاكهة والحلويات.

وأضافت "منى مختار" في تصريح لـ "صدى البلد" أنه ستتم الاستعانة بوجبات من دار الضيافة بالجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل