المحتوى الرئيسى

عبدالله بالخير: أبو هشيمة غلطان إنه فرط في جوهرة زي هيفاء وهبي

06/22 11:46

أبدى الفنان عبدالله أبا الخير، الذي حل ضيفا على قناة روتانا خليجية مساء الاثنين، إعجابه بالفنانة هيفاء وهبي، حيث وصف نفسه بـ"معجب وأسير ومغروم هيفاء" كما واضاف أنه انزعج من "أبوهشيمة" لتفريطه بالجوهرة، مضيفاً أن عمره عمر الزهور، ولا يهتم بما يقال عنه حيث يعمل كما الأطفال وكذلك كما يعمل الكهول .

 وأوضح في برنامج "يا هلا رمضان" أن أداءه في "ديو المشاهير" كان في غاية الروعة، والدليل إن ‫لبنان عشقه وكا الجمهور اللبناني ينتظره في المطار وفي الشوارع وفقا لحديثه، وأشار إلى أن مهرجانات اليوم ما عادت تُغري، وما عاد فيها شيء فيه تفرد أو تميز.

‏وعن فنه قال ان كل الظروف توفرت له لكن لم يتوفر الإنتاج الجيد حيث أن كل ما أنتجه كان بدعم الشيوخ، ونوه إلى أنه نشأ في قصر لذا "عينه مليانة" منذ صغره بسبب هذا ما عاد يغريه أي شيء، مفيداً ان أول حفل في حياته كان أمام الشيخ راشد، حيث غنى أمامه أغنية صباح، فأهداه “راديو” غيّر مسار حياته ووجهه نحو الفن.

وأكد انه غنى آلاف الأغاني قبل أحلام وميحد وعيضة والجسمي، وكلهم يعرفون أنه مطرب وفنان، وأوضح ان وصفه لمن لا يطرب في حفلاته ب"الحيوان" كان مجرد مصطلح شعبي دارج، ولم يقصد إهانة أحد. كما أشاد ضيف العلياني على روتانا خليجية بالراحل عبدالحليم حافظ حيث كان مريض جداً ورغم ذلك يعمل البروفات ويتفانى لأجل فنه، وأفاد ان عبدالحليم حافظ كان يجهز أغنية "حاول تفتكرني" مع بليغ حمدي ووهو معهم في الاستوديو، موضحا انه غنى "الوداع" أمام بليغ حمدي فاندهش من طريقة الأداء وضحك وابتسم وقال: "اترك رقم تليفونك وسأتصل بك".

وأضاف: "غنيت أول مرة بعد فقرة الفنانة وردة عام 1975 فقال الناس من هذا؟ لكن بمجرد أن انتهيت صفقوا لي جميعًا"، وأشار الى انه التحق بمعهد الموسيقى العربية في مصر، وكان يحلم بالغناء، لذلك تردد على بيت بليغ حمدي أكثر من مرة، وكان همه وهاجسه  النجاح من أجل دراسة الموسيقى".

‏واعتبر عبدالله بالخير أن الفنان الحقيقي هو الذي عندما يرى فنان آخر يقدم شيء جميل يقدره ويشجعه ولا يقول أنا الفنان الوحيد، وتطرق الى ان أغانيه منعت  عن الإعلام لفترة، ولم يكن هناك سبب، وصموده هو ما جعله يستمر، في حين نفى ان يكون قد دفع  نقود ليكتب في جواز سفره "الفنان عبدالله بالخير" بل كانت هدية وتكريم له من الشيخ مكتوم بن راشد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل