المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هالة صدقي: هذا رأيي في "ليالي الحلمة 6"

06/21 13:03

قالت الفناة هالة صدقي إنها كانت تفضل أن يتم تقديم قصة مسلسل "ليالي الحلمية الجزء السادس" ولكن بعيدا عن المسلسل الشهير، أي أن يتم تقديمه ولكن تحت مسمى أخر دون التعرض للمسلسل الذي أحبه الناس كثيرا.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "العاشرة مساء" مع الكاتب الصحفي ومقدم البرامج وائل الإبراشي، أن جميع الممثلين وكل عناصر العمل قدموا عملا جيدا، ولكن العمل ظُلم لأنهم يتم مقارنتهم مع العمل القديم والذي صاغه الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

وحتى طريقة التصوير المختلفة ساعدت على أن يشعر الجمهور بأنه مسلسل أخر، فالتصوير في فترة أواخر الثمانينيات وأوائل التسيعنيات والكاميرا المستخدمة، مختلفة تماما عن الآن.

وبالطبع كان من أكبر العوامل في رأيها هو وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، حيث تؤكد أن قصة "علي وزهرة" كانت من أساسيات العمل، ولكن بعد وفاة ممدوح وعدم وجود هذه القصة أثر كثيرا بالسلب على خط سير العمل.

وأكدت هالة أنها قالت كل هذا لإلهام شاهين لأنها صديقتها بل بمثابة شقيقتها، فلهذا كانت صريحة معها، وأن المسلسل وإن كان يناقش قضايا مهمة وما حدث في السنوات الماضية، كان من الأفضل أن يقدم تحت مسمى أخر بعيدا عن "ليالي الحلمية".

الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" بكتابة الشاعر والكاتب أيمن بهجت قمر، والممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين، أما الإخراج للمخرج مجدي أبو عميرة، وبمشاركة عدد من الفنانيين المتواجدين بالأجزاء السابقة من المسلسل، بالإضافة إلى شخصيات جديدة تمت إضافتها للعمل.

شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن

اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها

"إنفوجرافيك"- شجرة عائلة "ليالي الحلمية"

هالة صدقي.. "انشراح" التي ترفض الانكسار في "ونوس" تحجز مكانا في قائمة التميز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل