المحتوى الرئيسى

ريم هلال تتفاوض على بيع الأعضاء البشرية للمرضى

06/21 11:24

تظهر الفنانة ريم هلال في حلقات مسلسل "هي ودافنشي" والذي يتم عرضه حاليا على عدد من الفضائيات في سباق الدراما الرمضانية لهذا العام،أمام جمهورها في إطلالة مختلفة،حيث تجسد شخصية ممرضة تعيش في صراع بين الخير والشر،إلا أنها تتورط في التفاوض على بيع الأعضاء البشرية لصالح أحمد سعيد عبد الغني والذي يجسد دور طبيب خلال أحداث العمل.

وتترقب ريم ردود الأفعال حول دورها في مسلسل "هي ودافنشي" الذي تعتبره من أهم محطاتها الفنية،معربة عن أملها أن تحظى إطلالتها هذا العام على رضا واستحسان الجمهور.

ولفتت إلى أنها تترقب ردود الأفعال حول دورها في مسلسل "هي ودافنشي"،معربة عن أملها أن تحظى إطلالتها هذا العام على رضا واستحسان الجمهور،واصفة المسلسل بأنه من أهم محطاتها الفنية .

"هي ودافنشي" تأليف محمد الحناوي،وإخراج عبد العزيز حشاد،وبطولة ليلى علوي،خالد الصاوي،ريم هلال،مي سليم،أحمد سعيد عبدالغني،صوفية وبيومى فؤاد، تميم عبده، ومي سليم، وحسام فارس.

من جهة أخرى، تتوجه ريم هلال إلى طنجة بالمغرب خلال الأيام المقبلة،لاستكمال تصوير مشاهدها المتبقية في فيلمها الجديد "رحلة يوسف" بعد انتهاء أبطال العمل من تصوير مشاهدهم في "مراكش"،ومن المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم كذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.

ويشارك في بطولة فيلم "رحلة يوسف" عاطف عبد اللطيف،ومحمد نجاتي ودينا المصري بالإضافة إلى عدد من الفنانين المغاربة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل