المحتوى الرئيسى

ملابس كوماندوز القسام البحري .. في يد الإحتلال !!

06/21 09:47

أعلن العدو الإسرائيلي إحباط عمليات تهريب تسليم للعشرات من سترات غوص بحرية أدى للإشتباه بحماس , بعد إحباط العدو مرارا لمحاولات تهريب أسلحة و ذخيرة لها .

بعد إحباط العدو في الأشهر الأخيرة محاولات لتهريب الأسلحة والمعدات القتالية لحماس في قطاع غزة ,  تم توقيف  في معبر كرم أبو سالم شاحنة تحتوي على حوالي 15 منصة خشبية عليها كميات كبيرة من قماش مزركش تقدر بمئات الأمتار ,   تم تصميم الأقمشة  بألوان مختلفة و أنواع عدة موحدة الأجزاء . كانت المحطة المقصودة هي غزة لتوحيد الإنتاج تصل إلى عدة محلات خياطة  من الجناح العسكري لحركة حماس.

قام كوماندوز القسام بتنفيذ عملية “زيكيم” خلال حرب غزة الأخيرة , و تعني هجوم من البحر على القاعدة العسكرية الإسرائيلية في عسقلان .

وجاء في بيان للحكومة الإسرائيلية إن “مفتشين عند معبر كرم أبو سالم  أحبطوا محاولة تهريب عشرات من بدلات الغطس التي يستخدمها المحترفون والتي يشتبه بانها كانت مخصصة لعناصرمن كتائب القسام  في قطاع غزة من بينهم وحدة الكوماندوز البحرية التابعة لحماس”.

وأشار البيان إلى أن “ملابس الغطس كانت مخبأة في شحنة من الملابس الرياضية العادية المستوردة من الخارج”، مضيفاً أنه تمت مصادرتها بمساعدة جهاز الاستخبارات الداخلية (شين بيت) , وظهر في تسجيل فيديو رافق البيان ملابس بأكمام قصيرة تصل إلى الركبة.

وأضاف البيان أنه “سيتم فتح تحقيق لتحديد المتورطين”، بدون كشف تاريخ مصادرة الشحنة , وتفرض إسرائيل رقابة مشددة على الشحنات من أراضيها إلى القطاع بهدف منع #حماس من الحصول على أغراض “ذات استخدام مزدوج” يمكن أن تستخدم لبناء تحصينات أو مهاجمة اسرائيل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل