المحتوى الرئيسى

أهالي كفر الأمير بالدقهلية يقطعون الطريق للمرة الثانية بعد غرق 2

06/21 20:06

ألقت قوات الأمن بالدقهلية، القبض على شخصين، اليوم الثلاثاء، أثناء قيام العشرات من أهالى قرية كفر الأمير، بقطع طريق المنصورة شربين الشرقي، للمرة الثانية إحتجاجا على ما وصفوه بتقاعس قوات الإنقاذ النهري، فى إنتشال جثمان أحد ابناء القرية، والذي لقى مصرعه غرقا.

وتمكنت القوات من ضبط كلا من: على أحمد أكرم، 20 سنة، ومحمد عصام 23 سنة، مقيمان قرية كفر الأمير، أثناء مشاركتهما الأهالي قطع الطريق، لإستعجال قوات الإنقاذ النهري في العثور على جثمان الشاب الغريق.

وكان شقيقان قد لقيا مصرعهما غرقا، أثناء عملهما بكوبري سندوب العلوي "تحت الإنشاء"، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث عبد الله أحمد عبد الله والشهير بعبد الله حمادة 19 سنة، طالب بكلية الهندسة، والذي يعمل بأعمال النظافة بالكوبري لظروفه المادية الصعبة،على التوضأ أمس، من الرياح التوفيقى بسندوب أسفل الكوبري، فجرفه التيار، فحاول شقيقه محمد 15 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية، إنقاذه فجرفه التيار هو الآخر، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان الأول بينما أخفقت في إستخراج جثمان الثانى.

و لى أثرها قطع العشرات من أهالى قرية كفر الأمير التابعة لمركز تمى الأمديد طريق المنصورة دمياط، الشرقى بين سندوب وعزبة الصفيح، أمس، احتجاجا على التباطؤ فى انتشال جثمان الغريق.

وتوقف كوبري سندوب العلوي الجديد عن الحركة، والذي تم إفتتاح أجزاء منه قبل قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإفتتاحه مطلع الشهر المقبل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل