المحتوى الرئيسى

تركيا تودع يورو 2016 بمواجهة التشيك اليوم

06/21 09:53

يلتقي المنتخب التشيكى، نظيره التركى، عند التاسعة، مساء اليوم «الثلاثاء» بتوقيت القاهرة، على ملعب «بوليرت ديليليس»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة «يورو ٢٠١٦» المقامة حاليا فى فرنسا.

يحتل المنتخب التشيكى المركز الثالث حاليا فى ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، بفارق خمس نقاط خلف المنتخب الإسبانى «المتصدر»، وثلاث نقاط خلف منتخب كرواتيا، صاحب المركز الثانى.

يكفي لمنتخب التشيك الفوز لحجز المركز الثانى، من خلال تفوقه بفارق الأهداف على نظيره الكرواتى، حال فوز إسبانيا على كرواتيا، أو على الأقل التواجد، ضمن أفضل أربع «ثوالث» فى المجموعات الست بمرحلة المجموعات.

واستبعد المنتخب التشيكى قائده توماس روزيسكى من القائمة، بعد الإصابة التى لحقت به فى مباراة المنتخب أمام كرواتيا. وأعلن الطاقم الطبى للمنتخب التشيكى أن روزيسكى لن يستطيع إكمال البطولة مع المنتخب بسبب الإصابة التى يعانى منها.

وأكد بافيل فربا، مدرب منتخب التشيك، أن فريقه سيلعب من أجل كل شىء خلال المباراة الأخيرة، من أجل الفوز والمنافسة على التأهل للدور التالى ليكون أمرًا إيجابيًا.

وقال ان المواجهة أمام كرواتيا لم تسر بشكل جيد بالنسبة لنا، ولكننا حصلنا على بارقة أمل، وأثق بأن الوضع سيتغير أمام تركيا، خاصة أن الأمر المهم هو أن مصيرنا ما زال بأيدينا، وآمالنا كبيرة فى الفوز على الأتراك.

ووجه مدرب التشيك رسالة للاعبيه بأنه إذا لم تكن لديهم الرغبة فى لعب الكرة، فإنه ينبغى ألا يكونوا هنا فى فرنسا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل