المحتوى الرئيسى

ذا أندرتيكر مع زوجته وستيفاني ماكمان تحتفي بزوجها ووالدها في أكثر 10 لقطات رواجا على Instagram هذا الأسبوع

06/20 12:59

دائما ما يحرص نجوم المصارعة في WWE على جذب انتباه معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشرهم لصور مثيرة وجذابة لهم، من أجل حصد المزيد من ملايين المتابعين.

وفيما يلي أكثر 10 صور لنجوم مصارعة حازت على إعجاب متابعيهم على Instagram خلال هذا الأسبوع، انتهاء بـ 19 يونيو الجاري، والتي كان من بينها احتفاء ستيفاني ماكمان بزوجها ووالدها بمناسبة "عيد الأب".

1) لانا: نشرت نجمة المصارعة وخطيبة المصارع الروسي روسيف ذلك الفيديو الطريف لها من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، والذي استخدمت فيه تطبيق لتغيير ملامحها.

2) ماندي ساكس: شاركت نجمة المصارعة هذه الصورة لها وهي مرتدية ذلك الفستان المثير.

3) بايج: شاركت نجمة المصارعة البريطانية هذه الصورة لها من عرض "راو" المباشر الأسبوع الماضي.

4) بري بيلا: شاركت نجمة المصارعة المعتزلة بصورة مؤقتة هذه الصورة الـ Selfie لها مع زوجها نجم المصارعة المعتزل دانييل برايان، وهما يتناولان وجبة نباتية.

5) ستيفاني ماكمان: عبّرت ستيفاني ماكمان عن حبها لوالدها رئيس WWE فينس ماكمان بمناسبة حلول "عيد الأب"، بنشرها لهذه الصورة لها معه، والتي كتبت معها: "عيد أب سعيد يا فينس ماكمان! شكراً لكونك دائما تساندني مهما كانت انشغالاتك. ستظل دائما بطلي".

6) تريبل إتش: كذلك احتفت ستيفاني ماكمان بزوجها نجم المصارعة والمدير التنفيذي في WWE تريبل إتش بمناسبة "عيد الأب"، بنشرها لتلك الصور المتنوعة له مع بناتهما، وكتبت معها: "إلى تريبل إتش الذي دائما ما يساعدني في إعداد المشاريع، ويمنح أحضان كبيرة، ويلقي بنكات، نحن لا يمكن أن نحبك أكثر".

7) ذا ميز: شارك نجم المصارعة ذا ميز هذه الصورة له مع زوجته الفرنسية ماريز.

8) سمر راي: ارندت نجمة المصارعة سمر راي هذه البدلة الرياضية التي تساعدها على التخلص من عرقها، قبل مشاركتها في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر. وأشارت سمر راي أنها ارتدت البدلة بعد ساعات طويلة من السفر جوا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل