المحتوى الرئيسى

بالصور.. شيرين رضا: نجمة استثنائية يعاد اكتشافها

06/20 15:30

عبر دورين مميزين في مسلسلي "الميزان" و"فوق مستوى الشبهات" المعروضين بموسم رمضان الحالي، حجزت النجمة شيرين رضا مرتبة متقدمة في اهتمام الجمهور على موقعي تويتر وفيس بوك، إضافة للإشادات النقدية التي استحقتها عن الدورين.

نجاح شيرين رضا التلفزيوني انعكس بشكل واضح على جمهور فيس بوك وتويتر، حيث انضم لصفحتها الرسمية على فيس بوك أكثر من 30 ألف معجب جديد خلال أول 5 أيام من عرض المسلسلين، بمعدل وصول لمنشورات الصفحة يزيد عن نصف مليون مستخدم خلال تلك الفترة، وعلى تويتر بلغ معدل وصول تغريدات المستخدمين عنها إلى 3.3 مليون مستخدم، مع حوالي 3.4 مليون عملية تفاعل خلال نفس الفترة.

وقبل انطلاق الموسم الرمضاني حققت شيرين رضا تواجدًا سينمائيًا بارزًا في 2016، حيث نالت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "خارج الخدمة" بالدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم، وهو الدور الذي قدمته بحرفية عالية لشخصية مدمنة تعيش حياتها خارج الزمن بعد تورطها في قتل مخدومتها، كما استقبلت دور العرض المصرية 3 أفلام شاركت في بطولتها، وهي "كدبة كل يوم"، و"نوَّارة" الذي كان عرضه العالمي الأول في الدورة الأخيرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، وقدمت أيضًا شخصية زوجة رجل مسئول كبير تسعي للهروب من مصر في أعقاب أحداث 25 يناير، وأخيرًا "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" الذي جمع أكثر من 20 مليون جنيه ليصبح أعلى فيلم رومانسي في تاريخ شباك التذاكر المصري.

 يذكر أن شيرين رضا هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، حيث بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. 

وكانت شيرين متزوجة من المطرب عمرو دياب، ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما تزوجت من سلطان كمال أدهم، ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل