المحتوى الرئيسى

تركيا تصطدم بالتشيك في لقاء الفرصة الأخيرة

06/20 14:45

انتظرت تركيا للنهاية من أجل محاولة الحصول على مكان في أدوار خروج المهزوم ببطولة أوروبا 2016، لكن المدافع جوكان جونول يعتقد أن فريقه لا يزال لديه فرصة إذا هزم المنتخب التشيكي في مباراته الأخيرة بالمجموعة الرابعة غدا الثلاثاء.

وقال المدافع البالغ عمره 31 عاما "هناك شيء يفعله منتخب تركيا دائما.. وهو اللعب حتى الدقيقة الأخيرة."

وأضاف "مرة أخرى ننتظر حتى المباراة الأخيرة.. ربما لا يوجد لدينا الكثير من الفرص هذه المرة، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا، ولنأمل أن نهزم جمهورية التشيك ونتأهل بمساعدة بعض الحظ."

وفي المقابل فإن المنتخب التشيكي مفعم بالثقة بعدما قاتل ليعوض تأخره بهدفين ويتعادل مع كرواتيا يوم الجمعة، وهذه الموقعة تمثل أيضا بالنسبة له لقاء الفرصة الأخيرة من أجل إحياء آماله في التأهل للدور الثاني.

لكن تركيا على النقيض افتقرت لهذه الثقة حين خسرت صفر-1 أمام كرواتيا في مباراتها الافتتاحية، قبل أن تتلقى درسا في كرة القدم في خسارتها القاسية صفر-3 أمام اسبانيا بطلة اوروبا.

وبعيدا عن تسجيل أول هدف في البطولة في لانس، ستحتاج تركيا لأن تأتي النتائج الأخرى في صالحها حتى إذا فازت، بينما انتصار التشيك سيرفع رصيدها إلى 4 نقاط وستكون في موقف جيد للتأهل لدور الـ16.

وتلتقي إسبانيا - التي تأهلت بالفعل للدور الثاني بعد انتصارين في أول مباراتين - مع المنتخب الكرواتي الساعي للفوز الذي سيضمن له التقدم في البطولة.

وحققت جمهورية التشيك وتركيا الفوز خارج الأرض على بعضهما البعض في مجموعتهما بالتصفيات التي تصدرها المنتخب التشيكي بينما جاءت أيسلندا في المركز الثاني، وتأهلت تركيا مباشرة للنهائيات باعتبارها أفضل فريق احتل المركز الثالث، وأخفق منتخب هولندا الأعلى شأنا في الصعود.

وقال توماس نيتسيد مهاجم التشيك "منتخب تركيا قوي جدا.. يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين الذين يلعبون لأندية كبيرة."

وأضاف "هناك تفاهم في المنتخب التركي كفريق ويلعب بسلاسة كبيرة."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل