المحتوى الرئيسى

مدرب إيرلندا متقبل للخسارة أمام بلجيكا

06/18 23:04

قال مارتن أونيل، مدرب إيرلندا، إن فريقه ليس لديه أي شكوى من الهزيمة اليوم السبت صفر-3 أمام بلجيكا الموهوبة في المجموعة الخامسة لبطولة أوروبا 2016.

وقال أونيل في مؤتمر صحفي "بشكل عام خسرنا أمام فريق أفضل منا وأكثر موهبة. يجب أن نتقبل ما حدث."

وأضاف "أمامنا يومان لمراجعة ما حدث. يمكننا خلال تلك الفترة أن نشعر بالأسف ونقول إن البطولة انتهت أو أن نأخذ بعض الثقة من الطريقة التي لعبنا بها ضد السويد."

وأصبحت إيرلندا المنتخب الثاني الذي يخسر بفارق أكثر من هدفين في البطولة الحالية بعد هزيمة تركيا صفر-3 أمام إسبانيا أمس الجمعة، ويجب عليها الانتصار على إيطاليا يوم الأربعاء المقبل للحفاظ على أي أمل للتأهل لدور الـ16.

وكانت الرسالة القادمة من أونيل ومساعده روي كين قبل مباراة الأربعاء هي أن الفريق أظهر قدرة كافية في التعادل 1-1 مع السويد للفوز على إيطاليا التي قال مدربها أنطونيو كونتي إنه سيريح العديد من لاعبيه.

وقال أونيل "أعتقد أننا نستطيع الفوز على إيطاليا. صنعنا العديد من الفرص أمام السويد. إذا سجلنا من هذه الفرص كنا سنجلس الآن ونحن نملك 3 نقاط وفرصة جيدة للتأهل."

ويرجع السبب الرئيسي لغضب أونيل من الهزيمة أمام بلجيكا لطريقة اهتزاز مرماه بالهدف الأول بعد بداية الشوط الثاني عندما كانت إيرلندا تعترض على عدم احتساب ركلة جزاء لصالحها بعد تدخل من توبي الدرفيريلد ضد شين لونج.

وقال أونيل "لم أر الواقعة مرة أخرى، لكن اللاعبين كانوا مصرّين على أنها يجب أن تكون (ركلة جزاء). لذا فالغضب مضاعف إذا كانت هذه الحالة. لكن الأهداف التي اهتزت بها شباكنا ليست جيدة من وجهة نظرنا."

وتابع "الهدف الأول بعد هجمة مرتدة وهو هدف سيئ. كان يمكننا منعه في محاولتين أو 3. ثم قدمنا فترة جيدة، لكن الهدف الثاني أنهى كل ما لدينا."

واتفق جون أوشي قائد إيرلندا على أن فريقه أسهم في حالة الانهيار التي تعرض لها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل