المحتوى الرئيسى

الشطيان "ونوس" يزعم إحياء الموتى

06/18 22:07

أحياء الموتى صفة قدرة إلهية، لا يقدر عليها أحد من البشر، فيحمل مسلسل "ونوس" الذى يُجسد دوره الفنان يحيى الفخراني  إسقاطات عديدة خلال العمل ومنها أنه يزعم أنه يستطيع أن يُحيى الموتى، ويجعلهم يعيشون فى حياة أفضل من الدنيا.

وجاء ذلك من خلال مشهد جمعه بـ"غريب" الذى قام بقتل "حياة" صاحبة الكباريه، عندما قال له سوف يُحكم عليك بالإعدام وحياتك تكون قد انتهت، ولكن أستطيع أن اُحيك مرة أخرى وأجعلك تعيش مثلما تريد، مما يجعله ينتحر، وبعدها يردد له "ونوس" حد يسمع كلام ونوس.

ولم يتوقف "ونوس" عند هذا الحد من الشر، بل يجعل الأشقاء أعداء، وبعد أن رفع ابن "ونوس" الأكبر وجعله إعلاميا مختصا بالأمور الدينية، يجعل صاحب القناة يتخلص منه ويتم فصله بعد أن يكتشف علاقة الحب التي تقع بينه وبين المذيعة التى يحبها صاحب القناة.

ويلعب الفخراني شخصية رجل فى الخمسين من عمره لديه 4 أبناء، وفى يوم ما أثناء عودته من عمله يتعرض لمس شيطاني، ويلازمه جني يدعى "ونوس"، يقلب حياته رأس على عقب.

 وبعد أن كان رجلا لا يترك الصلاة، ويؤدي كل ما هو صالح، يبدأ الفخراني فى اتباع أهواء "ونوس"، وتنفيذ كافة طلباته، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل