المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. زيدان وجد صفقة الصيف.. تشيلسي يعرض سيسك للبيع وليفا يريد انجلترا

06/18 07:32

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

حجز لاروخا  مقعدا في دور الستة عشر ببطولة أمم أوروبا اثر تغلبه على المنتخب التركي 3 / صفر في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من المسابقة.

وأنهى لاروخا الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما ألفارو موراتا ومانويل نوليتو.

وفي بداية الشوط الثاني أضاف موراتا الهدف الثاني له والثالث لمنتخب لاروخا.

ورفع لاروخا رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ليصعد رسميا لدور الستة عشر برفقة منتخبي فرنسا وإيطاليا، فيما يظل المنتخب التركي بلا نقاط في قاع المجموعة.

وسيلتقي لاروخا  مع الكرواتي الثلاثاء في الجولة المقبلة، فيما يلعب المنتخب التركي مع نظيره التشيكي في ذات اليوم.

وقدم لاروخا  أداء رائعا خلال شوطي المباراة حيث استحوذ على الكرة طوال الوقت وحاصر المنتخب التركي في وسط ملعبه وأهدى العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزا بأكبر من هذه النتيجة.

في المقابل ظهر المنتخب التركي بأداء باهت طوال شوطي المباراة وفشل في مجاراة نجوم لاروخا  ليخسر بهذه النتيجة.

اشارت مصادرصحفية  الى ان زيدان يبحث عن تعزيز خط وسط الريال  في سوق الانتقالات  حيث يبحث عن بديل لكاسيميرو، ووضع “جوليان فيجل” لاعب وسط بوروسيا دورتموند هدفاً له.

كشافوا ريال مدريد تابعوا فيجل طوال الموسم كما ان الإدارة الرياضية جمعت تقارير ايجابية عن صاحب الـ20 عاماً المشارك مع منتخب ألمانيا في اليورو.

فيجل او “بوسكيتس الصغير” كما يُلقب في ألمانيا لعِب 51 مباراة مع بروسيا دورتموند في اول موسم له قادماً من فريق ميونيخ 1860، وكان قد انضم إلى دورتموند بطلب من المدرب توماس توخيل ولم يغِب سوى عن 4 مباريات هذا الموسم ما بين اصابة وايقاف وراحة.

تقارير النادي وزيدان تصِف فيجل باللاعب غير العادي لقدرته الكبيرة على اعطاء التوازن التكتيكي وسهولة اخراج الكرة في اصعب الوضعيات.

على الرغم من ان ريال مدريد لم يبدأ بعد المفاوضات مع دورتموند، الا انها لن تكون سهلة لعدم استعداد توخيل الإستغناء عن اللاعب. ريال مدريد سيكون مستعداً للتعاقد مع جوليان فيجل هذا الصيف، والإبقاء عليه في بوروسيا دورتموند على سبيل الاعارة في الموسم المقبل.

التوقيع مع فيجل سيكون ضمان لريال مدريد في حالة فرض عقوبة من الفيفا حيث سيستعيده النادي بسهولة كما ان اللاعب سيواصل تطوره.

شن ريفيلينو، نجم المنتخب البرازيلي السابق، هجومًا لاذعًا، على نيمار نجم برشلونة والسيليساو.

وانتقد ريفيلينو، هجوم نيمار على النقاد بعد خروج المنتخب البرازيلي من دور المجموعات بكوبا أميركا، حيث قال عبر حسابة على إنستجرام "ستظهر الآن حفنة من الحمقى الذين يثرثرون. اللعنة عليهم... هذه هي كرة القدم".

وقال ريفيلينو، في تصريحات عن نيمار "كان من الأفضل له أن يصمت، هذا أكثر ما ميز مسيرته، وهو شيء غير جيد بالنسبة له".

وأضاف اللاعب الفائز بكأس العالم 1970، أن نيمار لاعب ممتاز، ولكن عليه أن ينشغل بالملعب أكثر من خارجه، واصفًا لاعب برشلونة بأنه "أكبر أحمق الآن".

وتابع ريفيلينو موجهًا حديثه لنيمار "يجب أن تصنع مسيرتك كي تكون قادرًا على التحدث".

وختم نجم البرازيل السابق تصريحاته عن نيمار، قائلًا " هو لم يفز بأي شيء مع المنتخب لم يمنح الفرح للجماهير، عليه فعل ذلك أولًا ومن ثم تقديم الشكوى بعض الشىء".

دافع فرناندو سانتوس مدرب منتخب  البرتغال ، عن نجم منتخب بلاده الأول كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته الأخيرة بعد التعادل أمام المنتخب الأيسلندي.

وقال سانتوس، في تصريحات الأيسلنديون فعلوا الكثير خلال المباراة جعل كريستيانو رونالدو وبيبي منفعلين قبل وبعد المباراة، نحن جميعًا بشر ويمكن أن يكون هناك ردود أفعال مثيرة لنا".

 وأضاف سانتوس "لا يمكننا أن نحترم اللعب النظيف إذا كان خصمنا لا يحترمه أيضًا. أيسلندا لم تفعل شئ وكل ما قاموا به هو الدفاع فقط، لاحت لهم فرصتين وكانوا محظوظين بتسجيل إحداها فقط".

ومدح سانتوس، رونالدو قائلًا "إنه أفضل لاعب في العالم لا يمكنني أن أقول غير ذلك، لقد رأيته مع ريال مدريد مع بنزيمة، إنه يلعب معنا بعناية كبيرة كما يلعب بحماس مع ريال مدريد".

وسخر مدرب البرتغال، من سؤال أحد الصحفيين عن من يسدد الضربات الحرة خلال مباراة النمسا، وقال "يمكنك أن ترسل رسالة لمدرب منتخب النمسا لتعرف من الذي سوف يسدد"، وذلك في إشارة لتسديد كريستيانو رونالدو لها بكل تأكيد .

وحول المباراة أمام النمسا، أكد مدرب البرتغال، ضرورة الانفتاح في المباراة لتحقيق التوازن، لأنها ستكون مباراة مختلفة ولا يعتقد أن النمساويين سيتركون البرتغال تهاجم بحرية.

وأعلن سانتوس، وجود تغييرات في تشكيلة المنتخب أمام النمسا، لكنه أكد أنها لن تكون ثورة، رافضًا الإفصاح عن التغييرات التي سيجريها.

قال فاجنر ريبيرو، أحد وكلاء أعمال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة ، إن هناك 3 أندية على استعداد لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد موكله.

وقال ريبيرو في تصريحات اليكترونية : "هناك 3 أندية كبيرة في العالم ترغب في التعاقد مع نيمار ودفع الشرط الجزائي لبرشلونة".

وأضاف وكيل نيمار الذي رفض الكشف عن هوية الأندية الثلاث: "لن أستطيع أن أقول أي شيء آخر؛ لأنه موضوع حساس".

واستدرك قائلاً: "نيمار سعيد للغاية في برشلونة ومن الطبيعي أن يجدد عقده".

ويرتبط الدولي البرازيلي مع برشلونة بعقد يمتد حتى 2018، إلا أن النادي الكتالوني يسعى لتمديد تعاقده حتى 2021 أو 2022 مع زيادة راتبه.

اعترف فابيو أندريوتي وكيل لاعب نابولي ، لورنزو إنسيني بوجود "اتصالات سابقة مع برشلونة" بخصوص موكله، ولكن النادي الإسباني "راهن في النهاية على لاعبين آخرين".

وقال وكيل اللاعب اذاعيا : "فيما سبق كان هناك اتصالات مع برشلونة وأندية أخرى كبيرة. كنت أنا من اتصل مع الكتالان ولكن لم نجتمع بعد ذلك لأنهم راهنوا على لاعبين آخرين".

وأضاف: "السكرتير الرياضي روبرت فرناندز قال لي إن اللاعب قد يصبح هدفا لبرشلونة وأنه يقدر مهارة لورنزو ولكن لم تحدث مفاوضات".

وأشار أندرويتي أيضا إلى أن إنسيني، الذي سجل 12 هدفا في الدوري بالموسم الأخير، سيجتمع مع رئيس النادي أوريليو دي لاورنتيس لتحديد مستقبله عقب نهاية كأس أمم أوروبا (يورو 2016).

وأضاف الوكيل: "توجد عدة عروض أمام إنسيني. هذا أمر طبيعي لأنه كان من ضمن أبطال موسم نابولي العظيم"، مشيرًا في النهاية إلى أن كل الأمور ستتضح مع سوق الانتقالات.

يشارك ليونيل ميسي في مران الارجنتين  الجماعي ما يشير إلى احتمالية أن يلعب أساسيا في مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا أمام فنزويلا

وتعافى ليو  تماما من إصابته بكدمة في الظهر، التي كانت قد ابعدته عن التشكيلة الأساسية لمباريات “راقصي التانجو” الثلاثة في دور المجموعات بالبطولة المئوية، على الرغم من أنه لعب دقائق أمام بوليفيا وبنما وسجل “هاتريك” في شباك الأخيرة.

وكان ميسي قد صرح عقب لقاء الأرجنتين وبوليفيا أنه بات جاهزا للعب مزيد من الدقائق، وشارك في مران الارجنتين  خلال اليومين الماضيين في بوسطن استعدادا للعب أساسيا في لقاء ربع النهائي.

أبدى نادي فالنسيا  رغبته في الظفر بخدمات ألكساندر سونج لاعب وسط نادي برشلونة، والمعار لصفوف وست هام يونايتد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدمت إدارة الخفافيش طلبا رسميا لإدارة برشلونة، من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب

وانضم سونج لصفوف برشلونة عام 2012 قادما من أرسنال في صفقة بلغت قيمتها 19 مليون يورو، ولم يشارك بنسبة كبيرة مع الفريق، لتتم إعارته لصفوف نادي وست هام.

ورفض لويس إنريكي عودة اللاعب للفريق، وطالب الإدارة بعرضه للبيع، ويسعى برشلونة لبيع اللاعب مقابل 10 ملايين يورو.

قال يواكيم ليوف إن باستيان شفاينشتايجر، قائد المانشافت، غير قلق عن مستقبله مع مانشستر يونايتد، بعد تولي جوزيه مورينيو، تدريب الشياطين الحمر.

وأضاف ليوف، في تصريحات باللغة  الإنجليزية،: "تحدثت مع باستي، خلال الأيام القليلة الماضية، حول لياقته ومركزه في الملعب".

وتابع: "بالنسبة لي. لا يهمني وضعه مع المدرب الجديد بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية. لكن يبدو لي أنه هادئ جدًا تجاه هذا التغيير".

وعانى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، في أول مواسمه مع مانشستر يونايتد، بعد انتقاله من بايرن ميونيخ مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وظهر لاعب الناسيونال مانشافت  مع الشياطين الحمر في 6 مباريات فقط خلال النصف الثاني من الموسم، نتيجة الإصابات التي لحقت به.

أكد نادي فولفسبورج وجود مفاوضات مع نادي ألكمار  من أجل الحصول على خدمات مهاجم المنتخب الهولندي الصاعد فنسنت يانسن.

ويرغب المدير الرياضي في فولفسبورج كلاوس ألوفس، الانتهاء سريعًا من المفاوضات وضمان شراء يانسن، في الوقت الذي يرغب فيه ماكس كروزه الرحيل عن الفريق.

ويواجه فولفسبورج، منافسة شرسة على خدمات اللاعب الهولندي، من توتنهام الإنجليزي، علمًا بأن النادي الهولندي يقدر قيمة لاعبه بـ 18 مليون يورو.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، 27 هدفًا في الدوري الهولندي، وتلقى اهتمامًا من أندية انجليزية أخرى مثل إيفرتون ووست هام ومانشستر يونايتد.

أما بخصوص كروزه، فقال  المدير الرياضي لفولفسبورج "أخبرنا ماكس أنه يريد الانتقال إلى مكان آخر، لكننا لن نتخلى عنه مقابل مبلغ بسيط".

لاتزال تصرفات كريستيانو رونالدو في لقاء ايسلندا ضد البرتغال (1ـ1)، تلقى بظلالها.

 وكان كريستيانو قد ادلى بتصريحات بعد المباراة تهجم فيها على الاسلوب الدفاعي الذي نهجه المنتخب الايسلندي.

ان كريستيانو رفض ايضا تبادل القمصان مع قائد المنتخب الايسلندي “آرون جونارسون” كما وجه له بعض الكلمات الجارحة بقوله “من انت حتى تطلب قميصي.”

مدافع منتخب ايسلندا كاري ارناسون رد على تصرفات كريستيانو قائلا:”انه لاعب رائع لكنه شخص حقير، بالطبع لن نخلق فرصا كثيرة للتسجيل مثل منتخب قوي كـ البرتغال لكننا حققنا التعادل وحافظنا عليه، وتعليقاته تثبت مرة اخرى لماذا ميسي دائما يسبقه بخطوة ولماذا الناس تفضله عليه”.

نفى مينو رايولا وكيل أعمال، بول بوجبا، أن يكون اللاعب قد قام بحركة مشينة بيده في اتجاه مقصورة الصحفيين بعد الهدف الثاني لفرنسا الذي سجله ديميتري بايت في شباك ألبانيا في المباراة التي انتهت بفوز منتخب “الديوك” بهدفين نظيفين ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

والتقطت إحدى كاميرات التلفزه الحركة التي قام بها بوجبا في نهاية اللقاء وانتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان بول  قد تعرض لانتقادات حادة من جانب الصحافة بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه خلال مباراة البطولة الافتتاحية أمام رومانيا يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز فرنسا صاحبة الضيافة بهدفين لواحد.

وأكد رايولا في تصريحات لإذاعة مونتي كارلو أنه تم تفسير “الحركة خارج السياق” حيث انه يقوم بها “ضمن رقصة يرقصها مع أشقائه وأصدقائه” وليست حركة مشينة للصحفيين.

وأضاف “لن نتوقف عند هذه الحماقات”.

وكان بوجبا قد بدأ لقاء ألبانيا على مقاعد البدلاء ثم شارك في الشوط الثاني

يرجع الفضل إلى الفوز المتأخر الذي حققه منتخب الاسود الثلاثة على ويلز 2 / 1 في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا ، إلى أفضل تبديلين قام بهما روي هودجسون في مسيرته.

وشارك الثنائي جيمي فاردي ودانيل ستاريدج، مع بداية الشوط الثاني للمباراة التي أقيمت الخميس، وكان وقتها  منتخب الاسود  متأخرًا 1 / صفر بالهدف الذي أحرزه جاريث بايل من ضربة حرة مباشرة.

واستطاع فاردي، أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 56، ثم سجل ستاريدج هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ليصعد بمنتخب الاسود  لصدارة المجموعة الثانية.

وشارك الثنائي بدلًا من اللاعب المؤثر هاري كين ورحيم ستيرلينج، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هودجسون سيدفع بفاردي وستاريدج في المباراة الختامية للمجموعة أمام سلوفاكيا التي ستقام الإثنين المقبل، والتي سيسعى من خلالها منتخب الاسود  لحجز مقعده في دور الـ 16 باليورو.

ولاشك أن جماهير إنجلترا، ستصرخ للمطالبة بأن يبدأ فاردي وستاريدج المباراة بعدما أحرزا هدفين أحييا بهما آمال المنتخب، لكن تشكيلة المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني تحتاج لوجود الأمل أكثر من الحماس.

وسيكون هودجسون على علم بذلك، ولكنه اعترف أن كين يبدو مرهقًا بعد موسم طويل مع توتنهام، وأن ستاريدج وفاردي يمكن أن يقدما لإنجلترا حيوية وذكاء.

وقال هودجسون "ظهر لي أننا سيطرنا على الكرة طوال مجريات اللعب بصورة كبيرة بحيث أنه من الجيد أن تمتلك لاعبون يمكنهم القيام بأشياء مختلفة".

ويتصدر الاسود  المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب ويلز المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ولديه فرصة جيدة لتأهل لأدوار خروج المغلوب إذا حققوا نتيجة إيجابية أمام روسيا، بوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

تشيلسي عرض سيسك على ريال مدريد

عرض نادي تشيلسي ، صانع لعبه  سيسك فابريجاس، على ريال مدريد ، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويشعر فابريجاس بعدم الاستقرار مع الفريق اللندني مؤخرًا، وخاصة عقب إقالة  جوزيه مورينيو من تدريب البلوز، ويأمل في الرحيل، بحسب "ديلي ستار"

وأكدت أن إدارة البلوز تسعى لتوفير الصفقة لريال مدريد الذي سعى كثيرًا لضمه خلال السنوات الماضية، من أجل تدعيم خط وسط  الريال .

وينتظر البلوز رد ريال مدريد، وفي حالة رفض ضم اللاعب، سيتم النظر في العروض الأخرى، حيث تسعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات فابريجاس.

قرر مهاجم بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي البولندي ، ترك البافاري والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قبل بداية الموسم الجديد.

وذكرت "الديلي ميل"، أن ليفاندوفسكي يبدو منفتحًا على خيار الانتقال إلى إنجلترا علمًا بأنه قاوم قبل أعوام رغبة مانشستر يونايتد في ضمه عندما كان لاعبًا في صفوف بوروسيا دورتموند.

ويجري وكلاء ليفاندوفسكي، هذه الأيام، مفاوضات مع فريقه بايرن ميونيخ حول إمكانية تجديد عقده، لكن الصحيفة شارت إلى أن اللاعب البولندي سوف يستمع لعروض أخرى مقدمة إليه، خصوصًا إذا تواصلت المفاوضات الحالية دون الاستقرار على اتفاق سريع.

وأكدت الصحيفة، أن ليفاندوفسكي يضع بين خياراته الانتقال إلى ليفربول الذي يشرف عليه مدرب اللاعب السابق في دورتموند يورجن كلوب، لكن ذلك مرتبط بالوقت الذي سيعود فيه الفريق الأحمر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فتح نادي ليفربول الباب أمام الاستغناء عن مدافعه المخضرم مارتن سكرتيل. ومن المقرر أن تتم صفقة انتقال مارتن سكرتيل إلى ناد  تركي عقب انتهاء مشاركته مع منتخب سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2016.  و من ناحية اخرى  أعلن النادي  مغادرة كريس مورجان، أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي، الصيف الحالي.

وقال النادي في بيان رسمي له: "يقدم الجميع في النادي شكرهم لكريس على عمله الجاد وتفانيه في العشر سنوات الأخيرة وبالأخص فيما قدمه للاعبي لفريق الأول والأكاديمية".

ومن جانبه ودع مورجان ليفربول عبر حسابه على "انستجرام": "منذ إن بدأت عملي في ليفربول منذ 10 سنوات، لم أكن أتخيل أني سأحصل على هذه الخبرات، وأن ألعب دورا صغيرا في نادي بتاريخ ومكانة الريدز".

 قال أنتونيو كونتي، إنه لا أحد كان يعتقد أن الاتزوري  سيتأهل للدور الثاني من بطولة أمم أوروبا في أول مبارتين في مجموعته الصعبة.

وقال كونتي عقب الفوز المثير على السويد: "لقد كانت مباراة صعبة، لقد ناضلنا في الشوط الأول كي نمنع السويد من الوصول إلى مناطقنا ولقد نجحنا في ذلك

وأضاف: "لقد واصلنا ذلك في الشوط الثاني وحاولنا منع السويد من الوصول إلى مناطقنا حتى وصلنا نحن وسجلنا هدف الفوز".

وأعرب كونتي عن فخره بالتأهل، وقال: "أولاً وقبل كل شيء، من كان يتوقع أن إيطاليا سوف تتأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد أول مباراتين؟ لقد رأيت القلق على وجوه اللاعبين في الشوط الأول، وهذا ما أدى إلى ارتكابهم بعض الأخطاء، كان من الصعب أن ننسى ما حدث قبل عامين".

واختتم: "لقد كنا قادرين على الصمود اليوم أمام السويد وعندما أتيحت لنا الفرصة ألحقنا بهم الضرر".

أكد أليجري  أنه يفضل أن يمتلك ثلاثي دفاع يوفنتوس "بونوتشي وبارزالي وكيليني"، على أن يمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

 وقال أليجري في حوار لصحيفة "لاريبوبليكا" :"لا يمكن أبداً أن استبدل ثلاثي الدفاع الموجود في يوفنتوس بأي نجم مهما كان اسمه حتى ولو كان ميسي، فهم صمام الأمان الحقيقي للفريق، خاصة وأنني أملك بوفون الذي أراه بمثابة ميسي الخاص بي".

وأضاف أليجري "لا أعلم تحديداً ماذا سيحدث في الميركاتو الصيفي، ولكن هدفي الأساسي هو دعم الفريق مثلما فعلنا بضم بيانيتش دون الاستغناء عن كافة نجوم الفريق، وبالتالي فأنه لا توجد أي نية للاستغناء عن بوجبا ونتمنى أيضاً الاحتفاظ بموراتا ".

وعن هدف الفريق الموسم المقبل، أجاب "تحقيق الدوري للعام السادس على التوالي، كما أن دوري الأبطال تظل بطولة لا يمكن التكهن بها أبداً ولكن بكل تأكيد سنسعى للمنافسة على لقبها ".

واختتم أليجري حديثه "مستقبلاً أفكر في خوض تجربة خارج الحدود الإيطالية ثم تدريب المنتخب، ولكن في الوقت الحالي أرغب في الاستمرار مع يوفنتوس لسنوات طويلة ".

رفضت إدارة نادي نابولي ، التفريط في مدافع الفريق كاليدو كوليبالي الدولي السنغالي ، خلال الصيف.

وأبدى نادي بايرن ميونيخ ، رغبته في التعاقد مع كوليبالي، بالإضافة لتشيلسي وأكدت إدارة نابولي رفضها للعروض،

العلاقة بين كوليبالي وإدارة نابولي تحسنت بشكل جيد في الفترة الأخيرة، وهو ما سيساهم بشكل كبير في بقاء اللاعب مع الفريق.

ونشبت أزمة حادة بين كوليبالي وإدارة نابولي مؤخرًا، بعدما صرح كوليبالي برغبته في الرحيل عن الفريق، قبل أن تنهي الأزمة بشكل ودي بين الطرفين.

أقر لوشيانو سباليتي، أن روما يضع عينه على ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد، نظرا لأنه يحتاج للاعبين في هذا المركز بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الألماني أنطونيو روديجر.

 وأكد سباليتي في تصريحات انه “بسبب الإصابات ورحيل لاعبين نحتاج لضم لاعب في مركز الدفاع. يعجنبا ناتشو، والنادي يتابعه”.

وأعرب سباليتي أيضا عن اهتمامه بالإسباني بورخا فاليرو لاعب وسط فيورنتينا الذي لا يرغب في بيعه.

وقال “بورخا يعجنبي كثيرا. كان يمكنه اللعب في روما أو بايرن ميونخ، ولكن فيورنتينا لا يرغب في التخلي عنه. إنها صفقة تبدو مستحيلة بالنسبة لنا”.

ومن ناحية أخرى، أشار سباليتي إلى رأيه حول بيع ميراليم بيانيتش إلى يوفنتوس قائلا “ماذا يمكننا أن نفعل؟ عندما يتم وضع شروط جزائية في عقد ويتم استغلالها لا يمكن قول أي شيء. كان هاما بالنسبة لنا وسيكون هاما ليوفنتوس أيضا”.

وعن الانتقادات التي تلقاها اللاعب البوسني من جانب مشجعي روما قال سباليتي “إنه شخص استثنائي ولا جدوى من انتقاد شخص”.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

تلقى مباي نيانج مهاجم نادي ميلان ، عرضين للعب في الدوري الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل.

وأعلن ناديا  وست هام يونايتد وإيفرتون، رغبتهما  في الظفر بخدمات الفرنسي نيانج، خلال الميركاتو الصيفي

ولا تسير الأمور بين نيانج وإدارة الروسونيري بشكل جيد في الفترة الأخيرة، بسبب تصرفاته الطائشة التي تغضب المسؤولين، وكان أخرها قفزه من أعلى سطح فيلته إلى بركة السباحة، ونشر هذا الفيديو على حسابه الشخصي على "انستجرام"، وهو الأمر الذي كان من الممكن أن يعرضه لإصابة خطيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل