المحتوى الرئيسى

لاعبو برشلونة يواسون توران بعد هزيمة تركيا أمام إسبانيا

06/18 04:52

قام أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس، لاعبو منتخب إسبانيا، بمواساة أردا توران زميلهم في فريق برشلونة وقائد منتخب تركيا، بعد المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة يورو 2016 المقامة حاليًا في فرنسا، والتي فاز بها منتخب لا روخا بثلاثية نظيفة.

وتعرض توران لصافرات الاستهجان من جانب الجماهير التركية المتواجدة في ملعب نيس خاصة في الشوط الثاني من اللقاء، وهو ما لاحظه بالطبع زملاؤه في البلاوجرانا، ليتوجهوا إليه لمساندته وإظهار دعمهم له عقب نهاية المباراة.

كذلك قام عدد من لاعبي المنتخب الإسباني بمصافحة توران بعد اللقاء وتبادل بعض الكلمات معه، مثل مانويل نوليتو لاعب سيلتا فيجو وألفارو موراتا لاعب يوفنتوس وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى خوان فران وكوكي زميليه السابقين في أتليتكو مدريد.

يُذكر أن فاتح تيريم المدير الفني للمنتخب التركي انتقد تصرف المشجعين الأتراك، وقال في تصريحاته أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن ما قام به المشجعون ليس تصرفًا جيدًا ولا يمكن أن يصب في مصلحة المنتخب، كما شدد على أهمية توران ودوره مع نجوم المنتخب التركي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل