المحتوى الرئيسى

موائد إفطار بطعم "البرلمان"

06/18 01:14

كما هى العادة الرمضانية، حرص عدد من أعضاء البرلمان على تنظيم موائد الرمضانية وحفلات الإفطار، للتواصل بينهم وبين أبناء دوائرهم، استغلالًا للتجمع ومناقشة العديد من الأمور.

وجاء إفطار ائتلاف دعم مصر، كواحد من أكثر تلك الإفطارات التى لفتت الأنظار، بحضور كم هائل من أعضاء البرلمان، ورئيسه ورئيس الوزراء وعدد من الوزراء، وحل حزب حماة الوطن فى المرتبة الثانية بتنظيم حفل بعد غد الأحد، لعدد من الشخصيات البرلمانية والعامة، كما قام أيضًا البرلمانى خالد يوسف بتنظيم عدد من الموائد مع أهالى دائرته للتواصل معهم.

حزب "حماة الوطن" ينظم حفل إفطاره السنوى.. يوم الأحد المقبل

من ناحيته ينظم حزب "حماة الوطن" برئاسة الفريق جلال الهريدى بعد غد الأحد حفل إفطاره السنوى، فى أحد فنادق القاهرة للعام الثانى على التوالى فى حضور هيئات الحزب وأماناته وكتلته البرلمانية.

حيث قام الحزب بتوجيه الدعوات لعدد من الوزراء والمحافظين والشخصيات العامة، والسياسية والبرلمانية لحضور حفل الإفطار الجماعى.

"دعم مصر" صاحب المائدة الأكبر والأولى فى رمضان

كما نظم ائتلاف "دعم مصر" برئاسة اللواء سعد الجمال، حفل إفطار الإثنين الماضى، بفندق "سمسراميس" بالقاهرة، حيث وجه العديد من الدعوات إلى عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة، وتضمن الحفل عدد من الفقرات على رأسها تكريم اسم اللواء سامح سيف اليزل، رئيس الائتلاف السابق.

وشارك فى الأفطار كل من الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، وسليمان وهدان، والسيد الشريف وكيلى المجلس، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء جاء على رأسهم الدكتور جلال السعيد وزير النقل، وخالد عبد العزير وزير الشباب، والمستشار مجدى العجاتى وزير الدولة للشؤون البرلمانية، بجانب أسرة الراحل اللواء سامح سيف اليزل.

كما شهد الحفل تكريم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

خالد يوسف يتناول الإفطار مع أهالى قرى "كفر شكر" ويستمع لشكواهم

وفى السياق ذاته يتناول النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب بدائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وأحد مؤسسى تكتل "25-30" بمجلس النواب، وسط أهالى الدائرة بالقرى التابعة لها، حيث تضمن اللقاءات مناقشة الأهالى عن بعض المشكلات وكيفية حلها.

كما يعقد "يوسف" لقاءات مع الشباب من أبناء تلك القرى، مؤكدًا لهم أنهم أمل المستقبل، بالإضافة إلى تلقيه العديد من الطلبات الخاصة بمطالب أهالى القرية، مؤكدًا أنه سيسعى إلى نقلها بالبرلمان ومخاطبة المسؤولين لإيجاد حلول سريعة لها.

نائب النور يشارك فى حفل إفطار أهالى قرية 77 بالحامول

وشارك الدكتور محمد إسماعيل جاد الله، نائب حزب النور عن دائرة البرلس، فى حفل الإفطار الذى نظمه أهالى قرية 77 بالحامول.

وعقب الإفطار، أقام جاد الله لقاءً جماهيريًا بأهالى القرية للاستماع إلى مشكلاتهم وبحث كيفية التغلب عليها وحلها من خلال التواصل مع الأجهزة التنفيذية.

وأوضح جاد الله المجهودات التى تتم لحل مشكلات مياه الرى ومشكلات الفلاحين بالتعاون مع وزارة الرى، ومنها مشكلة مصرف كوتشنر.

وشارك فى اللقاء كل من أمين حزب النور بالحامول أحمد سمك، وأعضاء المكتب وأمناء اللجان الفرعية، أمين الوحدة الحزبية بالأبعادية الأستاذ محمد عبدالوهاب وأعضاء مكتبه.

حزب "حماة الوطن" ينظم حفل إفطاره السنوى.. يوم الأحد المقبل

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل