المحتوى الرئيسى

بالصور.. رابطة مشجعى الزمالك تقيم مأدبة إفطار لقدامى البيت الأبيض

06/18 00:03

جمعت رابطة مشجعي الزمالك في قطر ( zamalek Qatar fans ) قدامي لاعبي النادى علي مائدة إفطار بفندق كراون بلازا في جو رمضان رياضي ممتع بالعاصمة الدوحة، وكرمت نجومها أيضا.

وحضر الإفطار من نجوم الزمالك القدامى في كرة القدم والمتواجدين في قطر هيثم فاروق الرئيس الشرفي للرابطة وحازم امام ويحيي نبيل وحسين عبد اللطيف وفوزي ماير وحسين ياسر المحمدي.

ومن نجوم السلة القدامى صلاح راشد وياسر عبد الوهاب وعلاء عبدون وهشام شعبان وأحمد فوزي.

وأعرب الكابتن هيثم فاروق الرئيس الشرفي للرابطة عن سعادته بهذا التجمع المميز وقال:" لا أحد يمكن أن ينسى أو يتناسى فضل نادي الزمالك عليه خاصة وأن كيان نادي الزمالك يكمن في قلوب الجميع ".

وأشاد النجم حازم امام بفكرة الرابطة وبهذا التجمع وأكد أنها فكرة مميزة وتساهم في تجميع كل الزملكاويه في قطر على محبة القلعة البيضاء ومقدما الشكر والاشادة لكل القائمين على هذه الرابطة.

كما اعتبر الكابتن حسين عبد اللطيف أن تجميع كل النجوم القدامى مع أعضاء الرابطة في إفطار جماعي تقليد مميز وجيد ويكفي أن الجميع التقى على حب الزمالك في هذه الاحتفالية.

كما أشاد نجم السلة السابق ياسر عبد الوهاب بالاحتفال وتجميع نجوم الزمالك القدامى من خلال هذه الرابطة ومشيرا الى أن حب الزمالك لا يرتبط بزمان أو مكان.

أما أحمد جمال الأخرس مؤسس الرابطة فاعرب عن سعادته بهذا التجمع من أجل نادي الزمالك وقال:" تجاوب نجوم الزمالك القدامى الموجودين في قطر مع الدعوة يؤكد بأن الزملكاويه في كل مكان يتجمعون دائما على حب الكيان ".

وقدم شكرة لنجوم الزمالك الذين حضروا حفل الإفطار ومؤكدا على أن الرابطة بكافة أعضاءها تتجمع على حب الزمالك الكيان ولا شيئي اخر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل