المحتوى الرئيسى

رنزي: سندعو إلى عدم تمديد العقوبات ضد روسيا تلقائيا

06/17 19:35

19:20 17.06.2016(محدثة 19:24 17.06.2016) انسخ الرابط

صرح رئيس الوزراء الإيطالي، ماتيو رنزي، اليوم الجمعة، بأن بلاده ستدعو في الاجتماع المرتقب لسفراء بلدان الاتحاد الأوروبي إلى عدم تمديد العقوبات بحق روسيا بشكل تلقائي.

قال رنزي في مؤتمر صحفي في ختام مباحثاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: "يمكنني أن أؤكد لكم أننا سنطلب في الاجتماع المقبل للسفراء في بروكسل أن تتم مناقشة العقوبات وألا يتم تمديدها تلقائيا حتى نعرف مرحلة تطبيق اتفاقات مينسك".

انظر أيضا: رينزي يتفق مع "النهج الحكيم" لبوتين في الصراع السوري بوتين يبحث مع رينزي تنسيق جهود مكافحة الإرهاب رينزي يحذر الغرب من تكرار الأخطاء التي ارتكبت سابقا

ماتيو رينزي, فلاديمير بوتين, إيطاليا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين يعلن رؤيته لحل قضية سوريا

يرى بوتين أن خلق جو الثقة بين مختلف شرائح المجتمع السوري هو السبيل لخروج سوريا من أزمتها.

خبراء: 6 أسباب تمنع الولايات المتحدة من شن حرب ضد الأسد

كشفت الصحيفتان الأمريكيتان، "نيويورك تايمز" و"وول ستريت"، أن 50 مسؤولا في وزارة الخارجية الأمريكية وقعوا خطاباً مخصصاً للاستخدام الداخلي، يحمل نداء لبدء القصف ضد قوات الحكومة السورية، وبحسب رأيهم، وفق الصحيفتين، أن هذه الخطوة هي الطريقة الوحيدة لمحاربة تنظيم "داعش" وتحقيق السلام في سوريا.

ماذا قال وزير دفاع مصري سابق عمن يفكر بالعدوان على مصر مستقبلا(فيديو)

قال وزير الدفاع والإنتاج الحربي محمد عبد الحليم أبوغزالة في برنامج "واجه الصحافة"، الذي عرض في عام 1982، إن القوات المسلحة شعرت بحسرة وألم لما حدث في عام 1967، وكان كل رجل في القوات المسلحة يسعى جاهدا لمحو هذا العار واسترداد الأرض المغتصبة التي فقدتها مصر، وتم إعداد الجيش جيداً وانتصرت مصر في عام 1973.

خبير: المواجهة بين روسيا والناتو مآلها الحرب النووية الشاملة

يعتقد محلل مجلة "The Week" البريطانية كايل ميزوكامي، أن المواجهة العسكرية بين روسيا وحلف شمال الأطلسي "ناتو" من الممكن أن تنتهي بحرب نووية.

بوتين: مشروع ضخم للشراكة الاقتصادية الأوراسية الكبرى

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل