المحتوى الرئيسى

مازيراتي الأردن تقدم لعملائها عرض حصري بمناسبة شهر رمضان الفضيل

06/17 17:19

قامت شركة غرغور لتجارة المركبات - الوكيل الرسمي لمازيراتي في الأردن - بالإعلان عن عرض جديد وحصري لعملائها  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتماشياً مع روح العطاء والكرم التي تُميّز الشهر الفضيل، جاء عرض مازيراتي الحصري بمثابة انعكاس لمدى إلتزام الشركة وعزمها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها خلال الشهر الفضيل، وسيتمكّن العملاء عند شرائهم لأيٍ من طرازات جيبلي، كوارتوبورتيه، جران توريزمو، وجران كابريو، الدفع من خلال أقساط شهرية لمدة سنتين بدون فائدة.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الحصري، قال رجا غرغور – الرئيس التنفيذي لمازيراتي الأردن في شركة غرغور لتجارة المركبات: "يُعتبر شهر رمضان الفضيل هو الوقت الأمثل خلال العام لتحفيزنا على العمل جنباً إلى جنب من أجل خدمة مجتمعنا. 

ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز تزامناً مع حلول الشهر الكريم، لنُسهل لعملائنا إمتلاك أحد طرازات مازيراتي من إختيارهم، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة إضافيّة. ونحن في شركة غرغور لتجارة المركبات، ملتزمون دوماً بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من الأداء والخدمات." 

تأسست مازيراتي في مدينة بولونيا الإيطالية عام 1914، ومنذ ذلك الحين أصبحت من شركات السيارات الرائدة  التي تمزج ما بين الطابع الرياضي والفخامة في آن واحد، إلى جانب تميّزها بروعة التصميم الإيطالي والحرفية في التفاصيل. وقد استُلهم شعار مازيراتي عن رمح ثلاثي الرؤوس من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. وبالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه السيارة النخبوية للشركة، وجيبلي السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة ركناً أساسياً في مجموعة سيارات مازيراتي. ومن المتوقع وصول أولى وحدات من طراز ليفانتي -أول سيارة من فئة SUV لدى مازيراتي- إلى السوق الأردني خلال شهر الكريم.

تتوفر طرازات كلٍ من جيبلي، كوارتوبورتيه، جران توريزمو، وجران كابريو في صالة عرض مازيراتي الواقعة في شارع مكة- الأردن. ويُعتبر هذا العرض ساري حتى نهاية شهر رمضان.

هل تبحث عن سيارة مستخدمة بمواصفات مميزة وأسعار رخيصة؟ انقر هنا!

"المحمودية موتورز" تطلق حملة "جاكوار لاند روڤر APPROVED" على السيارات المستعملة المعتمدة

"العربية للسيارات" تعلن عن الفائز الأول في حملتها الرمضانية لسيارات انفينيتي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل