المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة أشمون لأهالى منيل جويدة: قريتكم "مش على الخريطة"

06/16 16:34

قرية منيل جويدة إحدى القرى التابعة لمركز أشمون بالمنوفية تعانى من إهمال جسيم وعدم وجود شبكة صرف صحى ومدخل القرية غير مرصوف وبدون أعمدة إنارة.

الأهالى يعانون والمسئولون آخر طناش.. التقينا مع الأهالى الذين أكدوا حالة المعاناة التى تحاصرهم ليل نهار.

يقول عبدالله السنى أحد أهالى القرية إننا نخاف على أولادنا من الخروج من القرية فى الليل لأن الطريق مظلم وتم فيه خطف وسرقة سيارات فعندما يهل المغرب الكل يخاف على أبنائهم وهذا لأننا فى قرية لا تتبع محافظة المنوفية، لأننا لم نر أى خدمات أو أى شىء وتقدمنا إلى محافظ المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط بشكاوى كثيرة وللأسف لم يتم الرد علينا.

وقال أحمد محمد عبدالحميد إننا ذهبنا إلى رئيس مجلس مدينة أشمون أكثر من مرة لأن الطريق الرئيسى مغلق بالأشجار، والكهرباء دائمة الانقطاع ويتم تحصيل رسوم نظافة ولا توجد سيارات نظافة إلا فى يوم التحصيل فقط وكأننا مش من مصر، وللأسف عندما ذهبنا لمسئول نشتكى من الخدمات فى الصرف الصحى والقمامة وتكملة ورصف الطريق للقرية رد علينا قائلاً: قريتكم مش على الخريطة.

وقال أحمد إبراهيم السيد إن الأهالى اشتكوا إلى الوحدة المحلية بشطانوف أن الأشجار الواقعة سقطت فروعها على أسلاك الكهرباء مما أدى إلى انقطاعها وإننا أخذنا وعوداً من رئيس مجلس المدينة والوحدة المحلية بإنهاء مشكلة الطريق التى أصبحت كارثة كبيرة بسبب غياب المسئولين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل