المحتوى الرئيسى

المساعدات الروسية تصل إلى كافة المناطق السورية

06/16 16:14

15:43 16.06.2016(محدثة 15:48 16.06.2016) انسخ الرابط

تصل المساعدات المقدمة من الشعب والحكومة الروسية بسخاء إلى معظم المناطق السورية التي يعاني سكانها أو النازحون فيها من ظروف معيشية صعبة، نتيجة التهجير القسري الذي طال كافة الشرائح الاجتماعية فيها.

وشهدت بلدة جديدة عرطوز وصول شاحنات من المواد الغذائية والطبية  طالت مراكز الإقامة المؤقتة في بلدة البلدة الواقعة في ريف دمشق.

وتضمنت المساعدات الموزعة  2.5 طن من المواد الغذائية المتنوعة من حبوب ومعلبات. كما أشرف فريق طبي روسي على تقديم خدمات لعدد من المرضى من الأطفال والنساء والعجزة.

المساعدات الروسية تصل إلى كافة المناطق السورية

وقال  ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم  لـ "سبوتنيك" بأن المساعدات تهدف إلى تخفيف  آثار الأزمة على الشعب السوري ولتعزيز عملية المصالحات المحلية ضمن الأراضي السورية، والتي تشرف بعض اللجان روسية عليها في مطار حميمم.

يشار إلى أن توزيع المواد يجري بحضور جنود روس يتابعون آلية التوزيع للمستحقين.

أخبار سوريا, أخبار سوريا اليوم, سوريا, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

العثور على الصندوق الأسود للطائرة المصرية المنكوبة

قالت لجنة التحقيقات المصرية في حادث الطائرة المصرية من طراز إيرباص ايه 320، التي تحطمت فوق البحر المتوسط، إنه تم العثور على مسجل محادثات كابينة القيادة الخاص بالطائرة المنكوبة.

لافروف: لا تقدم في العملية السياسية الخاصة بالمفاوضات السورية

يرى سيرغي لافروف، وزير الخارجية الروسية، أنه ليس هناك أي تقدم على صعيد العملية السياسية الخاصة بالمفاوضات حول التسوية السورية.

الجيش المصري يمهد لتطهير سيناء من الإرهابيين

تواصل أجهزة الأمن المصرية مواجهة الجماعات الإرهابية في شبه جزيرة سيناء، بينما تتعرض عناصر الجيش من وقت لآخر لعمليات انتقامية من جانب العناصر الإرهابية، والتي بدأت تتراجع في المرحلة الأخيرة على أثر ضربات الجيش المصري، تمهيداً لإعلان سيناء خالية من العناصر الإرهابية .

رئيس المفوضية الأوروبية: ثمن الانقسام للاتحاد الأوروبي وروسيا سيكون عاليا جدا

قال رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر إن ثمن الانقسام للاتحاد الأوروبي وروسيا سيكون عاليا جدا، وأنه من الواجب التغلب على الخلافات القائمة فورا.

أقوى كاسحة جليد نووية في العالم تنزل إلى الماء في روسيا (صور)

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل