المحتوى الرئيسى

المطربون يرفعون شعار 'عودة الكبار' في عيد الفطر.. تامر حسني في منافسة أصالة وهشام عباس وإيهاب توفيق

06/16 08:05

- إيهاب يطرح ألبوم "عمري ما أنسى"

- أصالة تعتمد على اللهجة الخليجية

- هشام عباس يعود بعد 7 سنوات عجاف

بدأت شركات الإنتاج والمطربون في الاستعداد لاستقبال موسم عيد الفطر من خلال طرح عدد من الألبومات الجديدة، والتى تشهد منافسة شرسة بين عدد من المطربين الكبار، فى مقدمتهم تامر حسنى وأصالة وإيهاب توفيق وتامر عاشور وهشام عباس، ومن أهم ظواهر هذا الموسم عودة الكبار إلى الساحة الغنائية منهم هشام عباس الذى غاب لمدة 7 سنوات.

قرر الفنان تامر حسني، طرح ألبومه الجديد الذى لم يستقر حتى الآن على اسمه خلال عيد الفطر المقبل، والذى سيضم 14 أغنية، ويتعاون فى الألبوم مع أيمن بهجت قمر، ويعد هذا التعاون الأول بينهما، ووليد سعد وأحمد إبراهيم وتوما وطارق مدكور، وقارب تامر الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الخاص بالألبوم القادم الذى سوف يتم عرضه في عيد الفطر.

أما المطرب إيهاب توفيق قرر هو الآخر طرح ألبومه القادم خلال عيد الفطر، والذي يحمل اسم "عمرى ما أنسى" والذى انتهى من تسجيل أغانيه نهائيًا، ويضم 12 أغنية.

ويطرح المطرب تامر عاشور ألبومه الجديد، تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك المقبل، بعدما كان من المقرر أن يطرحه في أعياد الربيع، بسبب إعادة ضبط بعض الألحان، وضم أغاني جديدة للألبوم.

ويقدم المطرب هشام عباس، ألبومه الجديد بعد غياب 7 سنوات عن الساحة الغنائية منذ الألبوم الأخير "متبطليش"، ويضم الألبوم الجديد 12 أغنية جديدة، أبرزها "حاجات مبتتفهمش"، "تاعب قلبي"، "هتعمل ايه"، "ايدي"، "وحشتوني".

تنافس أصالة بقوة فى عيد الفطر القادم من خلال ألبوم جديد، والذي يحمل اللهجة الخليجية والتي لم تستقر حتى الآن إلى عنوان له وتتعاون أصالة في الألبوم مع الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأغنية في ألبومها القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل