المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تعرف علي تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسلات رمضان.. فضح ثروة 'مأمون'.. و'زهرة' تبحث عن نازك السلحدار

06/15 21:38

شهدت احداث الحلقة العاشرة من مسلسلات رمضان العديد من الاحداث الساخنة، نرصد هنا ابرز ملخصات اهمها التي تحقق نسب مشاهدة عالية.

مازالت وسائل الاعلام تتناقل اخبار ثروة "مأمون مباشر" التي تقدر بالملايين وسط أنباء عن تبرعه بـ200 مليون جنيه لصالح النجوع ولكنه يدخل في مداخلة تيلفونية لينفي الخبر، ويطالب بعدم الزج بأسمه في اي اخبار والا سيقاضيهم.

كما واصل مأمون البحث عن "حميدة" ولكن دون جدوي، و يقرر الذهاب الي المحامي وسؤاله، و لكن المحامي يؤكد انه لا يعلم عنها شيئا.

بينما يواصل يوسف بناء الاحلام علي ثروة والده التي شاهدها في التلفاز، وتتحسن علاقته بأسرة زوجته الايطالية بعد وعدهما بتغيير مجري حياتهم.

مسلسل " مأمون و شركاه " بطولة عادل امام ، لبلبه ، شيرين و خالد سرحان .

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ليالى الحلمية تطور فى الاحداث، وما زالت زهرة تبحث عن والدتها نازك السلحدار والتى خرجت من منزلها، وتجلس فى حارة شعبية، ولا تتذكر اى شىء عن نفسها لاصابتها بمرض الزهايمر.

كما شهدت الحلقة ايضا خلاف زهرة مع زوجة ابيها وصيفة ووصفتها بالجهل.

وفى الحلقة العاشرة أيضا ظهرت "قمر السماحى" وسولى سليمان وهما يجلسان على قهوة زينهم السماحى والتى شهدت الاجزاء السابقة من ليالى الحلمية وانفعلت "قمر" عندما وجدت هوة والدها تحولت الى قوة حشاشين والذى يقودها الاسطورة "محمد حافظ".

كما شهدت الحلقة ايضا خلاف زهرة مع ماما انيسة "سميرة عب العزيز، وجاء الخلاف بعد ما قامت زهرة منها باخذ ابنها " نزار" للعيش معها ورفضت انيسة تماما .

وانتهت الحلقة بالقبض على محمد عادل اثناء جلوسه مع درة فى محلها التى قامت بافتتاحه فى الحلمية .

ليالى الحلمية بطولة الهام شاهين وهشام سليم وحنان شوقى وصفية الغميرى ومن اخراج مجدى ابو عميرة .

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل الكيف تطورات كثيرة ومنها اقناع جمال "باسم سمرة " لشقيقه صلاح " احمد رزق " بعمل كمية كبيرة من خلطته السحرية والتى ياخذها ويبعيها على اساس انها مخدرات، وبالفعل يستجيب صلاح لكلام جمال ويصمد للحصول على المال .

كما شهدت الحلقة ايضا وجود شكوك تجاه تحية "عفاف شعيب" بتناولها مخدر الترامادول ويشك بها ابناءها وزوجها.

اما وليد "طارق صبرى" فالتقى بزوزة "لوسى" وقام بتدريبها وطلبت منه أن يلازمها كبودى جارد وعندما ذهبت لوسى للكبارية وقدمت راقصة تم انتقاضها من الجمهور واصيبت باحباط شديد.

وانتهت الحلقة بالاحتفال بزواج البيسى "سعد الصغير" ويصطدم جمال عندما يجد ان عروسته شقيقته "سحر".

الكيف بطولة احمد رزق وباسم سمرة واخراج محمد النقلى .

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ابو البنات تطور فى الاحداث، وقام شخص مجهول بتهديد فارس حظو فى التليفون، وهدده ببناته وسارع فارس وذهب للمدرسة وبرفقته جارته التى شاهدته بالصدفة.

كما شهدت الحلقة ايضا رفض مريم " سمير مقرون " لحفل عشاء زميلها كريم والذى يحاول التقرب منها .

وعاد فارس حظو لمنزله واطمان على بناته وجلس مع ابنته الصغرى وحكى عليها قصة اطفال، وفجاة تنقلب الاحداث ويذهب صلاح عبد الله بفقة مجموعة من القتلة المحترفون ويهجمون على منزل فارس ويقوموا بتقيييد بناته وشقيقته علا غانم.

مسلسل ابو البنات بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم وادوارد واخراج رؤوف عبد العزيز.

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "وعد" محاولة المستشار "نبيل هاشم" حماية "رضوى" من "عظيمة" البلطجي الذي يسكن في منطقتها و يفكر في سرقته، لكن محاولات المستشار بأت بالفشل وعاد الي منزله في حالة نفسية سيئة .

وشهدت الحلقة العاشرة استعانه فريدة بالمحامي لبدء اجراءات الطلاق وتطلب حضور وعد ونبيل الي منزلها و تتحدث معهم انها لم تتزوج مرة اخري وسط سخرية غير واضحة من ابناءها .

وذهب يوسف الي الجراج الذي تتواجد به فرقة نبيل الموسيقية، ويعدهم بالخروج من الازمة المالية التي تعرضوا لها ذلك بأقامة مجموعة من الحفلات في شرم الشيخ.

وتعرض دكتور سعيد لموقف محرج بعدما اصيب خاله بتسمم وطلب من مايا مساعدته ونقله الي مستشفي شقيقها الدكتور سليم و الذي اجري له اللازم .

وانتهت الحلقة بحضور وعد الي الجراج والتي طلبت من يوسف انلا يتعرض لها مرة اخري ولا يحاول الاتصال بها ، ليفاجئها يوسف بأنها لا تحب سليم ويطلب منها الطلاق من سليم و الزواج منه .

وعد بطولة مي عز الدين واحمد صلاح السعدني و حازم سمير .

وخلال الحلقة يتم طلاق "فريدة" والدة "وعد" من زوجها بعد اكتشاف خيانته لها ويذهب لها "نبيل" و"وعد" لتهدئتها.

وينقذ يوسف لنبيل شقيق وعد من المأزق الذي تعرض له هو و فرقته ليعرض عليهم العمل في الغردقة، و يقنعهم بذلك.

و عقب ذلك يتعرف يوسف من نبيل على قصة حياته هو ووعد بطريقة غير مباشرة .

وتذهب رضوى للمستشار للعمل عنده مرة أخرى بعد أن أخبرها أنه مريض ويحتاج لها.

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل " هي و دافنشي " منح لواء الداخلية تفاصيل عن الصحفي الذي كتب عن دافنشي منذ 15 عاما ، للمحامية كارما سليم .

وذهب كارما بصحبة ابنة خالتها الي عزبة الورد للقاء الصحفي الذي رفض سرد اي معلومات تخص دافنشي .

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل